2024-04-25 - الخميس
00:00:00

صوت الفن

دنيا سمير غانم تعلق على تطور الحالة الصحية لوالديها

{clean_title}
صوت عمان :  

في أول تعليق لها على تطور الحالة الصحية لوالديها ونقلهما للعناية المركزة إثر إصابتهما بفيروس كورونا، نشرت دنيا سمير غانم، عبر حسابها في "تويتر”، تغريدة دعت فيها بالشفاء لوالديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وجاء في تغريدة دنيا التي تم تداولها بشكل واسع "اللهُم يا واسع العطاء ويا مُنزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مُجيب الدعاء اشفِ دلال عبد العزيز وسمير غانم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك”.

وكان فيروس كورونا قد اجتاح منزل الفنان سمير غانم، حيث جرى التأكيد في منتصف أبريل/ نيسان الماضي إصابة دنيا ووالدتها دلال.

وقبل يومين، كشف مصدر طبي من داخل المستشفى الذي يرقد فيه الفنان سمير غانم أنه تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي فور دخوله المستشفى بسبب كبر السن وحالته الصحية.

وكشف المصدر أن حالة الفنان الكبير مستقرة ولا حقيقة لتدهور حالته الصحية، مؤكداً أنه دخل المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا مع وجود ضعف في الكلى، الأمر الذي دفع الفريق الطبي المعالج لوضعه في العناية المركزة وتوصيل أجهزة التنفس الصناعي له.

وانتشرت أخبار، الجمعة، عن إصابة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، وأن الاثنين دخلا المستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد تدهور حالتهما الصحية.