2024-04-26 - الجمعة
00:00:00

مجتمع صوت عمان

عبيدات مغادراً التدريب المهنيّ

{clean_title}
صوت عمان :  

نظراً لبلوغ عطوفة المدير العام لمؤسّسة التدريب المهنيّ المهندس زياد أحمد عبيدات السن القانونية، فقد قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء إحالته للتقاعد.

ووفقاً للناطق الإعلامي لمؤسّسة التدريب المهنيّ المهندس أحمد عوّاد فقد صرح بأنّ موظفوا المؤسّسة يتقدمون بالشكر والتقدير والثناء لعطوفة المهندس زياد عبيدات على ما بذله من جهود تطويرية ساهمت بالنهوض بالمؤسّسة وتطوير برامجها بما يتواءم واحتياجات سوق العمل المحليّ والإقليميّ ومواكبة مهن المستقبل وتعزيز الشراكات مع كافة القطاعات التنموية ذات العلاقة.

مؤكداً عواد أهمية متابعة التطوير الحاصل في المؤسّسة في جميع أركان المنظومة التدريبية، وبما يتناسب مع الخطة الاستراتيجية التي تمّ تطويرها بالشراكة مع القطاعين العام والخاص ومؤسّسات المجتمع المدني.

ووجه عبيدات رسالة معبرة لكافة موظفي المؤسّسة بمختلف مواقع الممكلة، عبّر فيها عن امتنانه واعتزازه بالعمل على مدار عامين كاملين في مؤسسة التدريب المهني قال فيها: " الزميلات والزملاء الأعزاء،،،
تحيّة إعزاز أُزجيها لكلّ واحد منكم في مواقعكم المختلفة" لقد تشرفت بالخدمة معكم على مدار عامين كاملين، كنتم فيها على قدرٍ عالٍ من المسؤولية، و خدمنا سوياً في هذا الصرح العريق وقدمنا ما فيه مصلحة الوطن ومصالح أهلنا في كافة محافظات الوطن الغالي على مصالحنا الشخصية".
وأكد عبيدات :"واصلنا الليل بالنهار لنخطوا خطوات واثقة في عملية التطوير والتحديث، فهذه المؤسسة العريقة أمانة في أعناقنا و أعناقكم، فهي تستحق منا ومنكم الأفضل دائماً".
 
وقال عبيدات:" الزميلات والزملاء الكرام،،،
لن أطيل عليكم، فلكل واحد منكم معزة خاصة في قلبي، حفظكم الله جميعاً وحفظ الأردن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه. وحفظ سموّ ولي عهده الميمون".

ومن الجدير بالذكر أنّ عطوفة المهندس زياد عبيدات حاصل على درجة الماجستير في إدارة المشاريع من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، والبكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة البصرة في العراق، وقد تدرج في الوظيفية العامة موظفا في سلطة العقبة، ورئيسا لأقسام عديدة ومديراً لمديريات مهمة في وزارة التخطيط، وأميناً عاماً بالوكالة لوزارة التخطيط، وأميناً عاماً لوزارة العمل، ثمّ مديراً عاماً لمؤسسة التدريب المهنيّ منذ عامين.