2021-10-20 - الأربعاء
00:00:00

مجتمع صوت عمان

البروفسور محمد الزبون يوجه كلمة لكلية التربية

البروفسور محمد الزبون يوجه كلمة لكلية التربية
صوت عمان :  

الطلبة الاعزاء ،،،

فإنني أنال شرفا أن أتقدم لكم بأعمق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد والذي يطل علينا بعد أن ودعنا عامنا المنصرم بكل ما رافقه من ظروف تخللها الألم وتغلب عليها الأمل، ومضى بها الجد والعمل، ولم يعتريها الكلل والملل.

أحييكم بتحية الجامعة الأردنية الغراء وهي تشق طريق المعرفة بكل نشاط وعزيمة ومثابرة في ضوء مسيرة التميز وبناء الانسان المنتمي لوطنه المفدى وحماية إرثه العميق وحاضره المجيد ومستقبله المشرق .

فمنذ لحظة تكليفي بعمادة كلية العلوم التربوية بمعية زميلات وزملاء أعتز بالعمل بمعيتهم،عقدنا العزم على الحفاظ على منجزات من سبقونا بهذا المضمار عبر مواصلة المسيرة المحمودة وبما يليق بمكانة الجامعة الأردنية وكلية العلوم التربوية بكافة تخصصاتها واقتدار هيئتها التدريسية والإدارية وطلبتها الأوفياء .

والله أدعو أن يوفقنا وإياكم ويلهمنا المقدرة على الوفاء للمبادئ والرسالة التي جئنا مكلفين لإتمامها .تلك الرسالة التي اشتقت من الدين والخلق والأخوة والتسامح.

وأنتهز هذه المناسبة (العام الدراسي الجديد) ونحن نطمئنكم بأننا مصممون على ترسيخ ثقافة التميز والعطاء،بأن أملنا بكم لا حدود له بأنكم على قدر كبير من المسؤولية التي تقتضي المثابرة والعمل الدؤوب الجاد في دراستكم.

ومن ضمن مسؤولياتكم أيضا الحفاظ على أنفسكم وزملائكم عبر الالتزام بإجراءات الوقاية من وباء كورونا بالتباعد اللازم وارتداء الكمامات وعدم التجمع وغير ذلك من توجيهات تصدر من الجهات المختلفة بالجامعة.

وختاما أضرع الى الله تعالى أن يوفقكم ويعينكم ويعيينا جميعا على تحقيق الانجاز والتميز والتألق في عامنا الدراسي هذا ، وهو على كل شيء قدير .