2021-10-20 - الأربعاء
00:00:00

جامعات

ذهبية وفضية لجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في بطولة المملكة المفتوحة للملاكمة

ذهبية وفضية لجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في بطولة المملكة المفتوحة للملاكمة
صوت عمان :  


أحرز الطالبان في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، عبدالله الأعرج وتركي الرواشدة، ميداليتين ذهبية وفضية، في بطولة المملكة المفتوحة للملاكمة، التي نظمها الاتحاد الأردني للملاكمة في صالة الشهيد راشد الزيود، في مدينة الحسين للشباب بمشاركة 150 لاعباً.

وبارك رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي للفائزين هذا الإنجاز، مؤكداً أن الجامعة، وبتوجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة، لا تدخر جهداً في سبيل تهيئة كل الظروف لطلبتها؛ ليقدموا ما يضعهم في صدارة ميادين التنافس.

وأضاف الرفاعي أن الجامعة، ورغم عدم وجود كلية للتربية الرياضية فيها، وأن توجهها العام تكنولوجي، إلا أنها تولي اهتماماً كبيراً بأنشطة الطلبة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية، لما فيه من فائدة كبيرة في صقل مواهبهم، واستثمار لطاقاتهم.

من جهته بيّن عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رامي سالم أن العمادة تشجع الطلبة بكل الوسائل على الانخراط في الأنشطة الرياضية، وتوفر لهم كافة احتياجاتهم الرياضية، وتتابع تدريباتهم ومشاركاتهم في البطولات عن كثب.

ويذكر أن الطالب في الجامعة حازم الكيالي حقّق قبل أسابيع بطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة، وأن الطالبة ليديا الصفدي أحرزت ذهبية البطولة الصيفية المفتوحة الثانية للسباحة.