2024-04-26 - الجمعة
00:00:00

جامعات

جامعة الحسين بن طلال تنهي استعداداتها لاستقبال الطالبات في السكنات الجامعية

{clean_title}
صوت عمان :  


أنهت جامعة الحسين بن طلال استعداداتها لاستقبال الطالبات في السكنات الجامعية التابعة للجامعة وشركة تطوير معان، بعد اجراء كافة أعمال الصيانة لمرافقها لتكون مناسبة لاقامة طالبات الجامعة في جو مناسب ومريح وآمن.

واشاد رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بمستوى السكنات بعد اجراء الصيانة اللازمة لها معربا عن حرص الجامعة على توفير كافة المستلزمات التي تعين الطالب الجامعي على الاقامة في الجامعة وتذليل ما يواجهه من عقبات بالتعاون مع كافة العمادات والدوائر في الجامعة والمؤسسات ذات العلاقة باسكان الطالبات.

معربا عن استعداد الجامعة لاستقبال أية ملاحظة تتعلق بالسكن الجامعي، داعيا طالبات الجامعة عدم التردد في مراجعة عمادة شؤون الطلبة في اي مشكلة تواجههن سواء المتعلقة بالسكن الجامعي او غيره.

من جهته، أعرب عميد شؤون الطلبة الدكتور بشير كريشان على استعداد العمادة للتعامل مع جميع القضايا التي تواجه الطالب الجامعي وحلها من خلال الدوائر التابعة للعمادة.

وأكد حرص عمادة شؤون الطلبة وكافة وحدات ودوائر الجامعة على تقديم الخدمات المناسبة لطلبة الجامعة، وتوفير جو جامعي يساعد طلبة الجامعة على التحصيل العلمي المتميز، اضافة الى تعزيز وتنمية مواهب الطلبة في النشاطات المختلفة وتنمية مواهبهم وقدراتهم، ورعاية الطلبة المتميزين في النشاطات اللامنهجية كونهم الثروة الحقيقية لوطنهم وجامعتهم