2024-04-25 - الخميس
00:00:00

مجتمع صوت عمان

في حفل مهيب .. الدكتور صياح يكرم أصحاب الهمم الرياضية في لواء وادي السير - صور

{clean_title}
صوت عمان :  
 


تحت رعاية الدكتور صياح العبادي ، أُقيم يوم أمس السبت، حفلاً تكريمياً لأبطال الرياضة وأصحاب الإنجازات ، وعدد من أبناء المنطقة في لواء وادي السير، وذلك تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم المشرفة على مر الأعوام من عطاءهم المتميز.

وأكد الدكتور صياح بأن هذا الاحتفال ما هو إلا غيض من فيض كريم، وتقديراً لهؤلاء الأبطال ، وتسليط الضوء على المواهب الرياضية وتشجيع جيل المستقبل للحذو في طريقهم نحو التميز والإبداع.

وبين العبادي بأن تلك المبادرة تأتي ضمن المبادرات الداعمة للشباب في منطقة وادي السير، مؤكداً بأن الدعم سيستمر لكل من استطاع أن يسطّر إبداعاته ويرفع علم الأردن بإنجازاته عالياً، ومقدراً لجهودهم المتواصلة في العمل الدؤوب.

وشارك في الحفل اللاعب السابق لنادي الفيصلي والمنتخب الوطني حاتم عقل، إلى جانبه اللاعب المميز بهاء عبد الرحمن، وبحضور عدد من وجهاء المنطقة، وأصحاب الإنجازات.

وأقيمت مباراة ودية وتشجيعية بين فريق قدامى الفقهاء وفريق قدامي الزيود، بمشاركة اللاعبين حاتم عقل وبهاء عبد الرحمن، وسط أجواء عائلية وفرح يعم قلوب الجميع على هذه المبادرة الطيبة، والتي انتهت بفوز فريق قدامى الفقهاء.


وفي نهاية الحفل كرم الدكتور صياح عدد كبير من أبطال الرياضة وأبناء المنطقة ،الى جانب إقامة عدة فقرات متنوعة وهادفة للأطفال وتوزيع الجوائز عليهم ، في حفل مهيب وبمشاركة واسعة من أبناء المنطقة، مقدرين مباردة الدكتور صياح ، وموجهين الشكر له على عمله المستمر والمتواصل في دعم أهالي المنطقة والشباب.