2021-12-03 - الجمعة
00:00:00

شركات و استثمار

كابيتال بنك يكافئ موظفيه الفائزين ب برنامج "نجوم كابيتال"

كابيتال بنك يكافئ موظفيه الفائزين ب برنامج نجوم كابيتال
صوت عمان :  


تعزيزاً لعمل البنك على خلق ثقافة مؤسسية تركز على تقدير ومكافئة الأداء المتميز، كافأ كابيتال بنك موظفيه الفائزين بالجائزة الربع سنوية من جوائز برنامج مكافآت كابيتال للتميز "نجوم كابيتال" وذلك بعد تحقيقهم لـ 3 معايير فأكثر من المعايير المحددة في الجائزة.

ويهدف البرنامج بناء ثقافة تتماشى مع قيم البنك الأساسية وتقدير الأفراد بناء عليها من جهة، ومن جهة أخرى زرع هذه القيم وما ينتج عنها في السلوك اليومي للموظفين وخلق وتعزيز ثقافة عمل تحفزهم على تقدير بعضهم البعض لتشجيع ورفع الكفاءة والأداء إلى أعلى المستويات، وبما يسهم في إحداث نقلة نوعية في الخدمات والحلول المصرفية والاستثمارية التي يقدمها البنك والمجموعة، وبما يحقق في النهاية رضا العملاء والشركاء ويرفع من ولائهم طوال فترة التعامل مع البنك وبعدها.

وتم تصنيف هذه الجائزة إلى سبع فئات عامة مرتبطة بقيم البنك الأساسية التي تم استنباطها من أحرف كابيتال بنك باللغة الإنجليزية CAPITAL وهي؛ فئة تجربة العملاء Customer Experience، وفئة تحمل المسؤولية Accountability، وفئة المبادرة Proactive، وفئة الابتكار والإبداع Innovation، وفئة روح الفريق Teamwork، وفئة التفوق والتميز Above and Beyond ، وفئة القيادة Leadership.

وأعربت رئيس إدارة الموارد البشرية في كابيتال بنك، هيا أبو عطا عن فخر واعتزاز البنك متمثلاً بمجلس الإدارة وإدارته التنفيذية بجهود الفائزين وإسهاماتهم، مؤكدة أهمية مكافأة الموظفين المتميزين دائماً لتحفيز زملائهم لبذل الجهد والعطاء والمبادرة من اجل الارتقاء بآداء البنك وخدمة عملائه.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة كابيتال بنك

تُعد مجموعة كابيتال بنك، واحدة من أكبر المؤسسات المصرفية العاملة في السوقين الأردني والإقليمي، وتبلغ قيمة أصولها 3.4 مليار دينار أردني، فيما يبلغ مجموع حقوق مساهميها قرابة 400 مليون دينار أردني.

تضم مجموعة كابيتال بنك، كل من كابيتال بنك الذي تأسس في عام 1995، ومنذ ذلك الوقت نمت أعماله ليصبح اليوم واحداً من أبرز البنوك الأردنية المتخصصة في تقديم حزم متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية المصممة لتلبية متطلبات العملاء من الشركات والأفراد على حدٍ سواء.

وفي عام 2005، قام كابيتال بنك (الأردن) بشراء أغلبية أسهم المصرف الأهلي العراقي (61.85%)، الأمر الذي مكّن المصرف من تطوير منتجاته وخدماته، وتعزيز موطئ قدمه وتعزيز الشمول المالي على مستوى العراق و دعم النشاطات التصديرية و تقديم كافة الخدمات للشركات الأردنية العاملة بالعراق ، فيما تقدم شركة كابيتال للاستثمارات المملوكة بالكامل لكابيتال بنك، والتي تأسست في عام 2006، الخدمات المصرفية الاستثمارية المتخصصة لعملائها عن طريق مكاتبها في الأردن وفي الإمارات /مركز دبي المالي العالمي (DIFC).

وقبيل نهاية عام 2020، وترجمة لخططها التوسعية استحوذت مجموعة كابيتال بنك على أعمال بنك عوده اللبناني في الأردن والعراق.