2024-04-18 - الخميس
00:00:00

مجتمع صوت عمان

"المقاولين" تشارك في اجتماع مجلس الأمناء العاشر للهيئة العربية الدولية للاعمار في فلسطين المنعقد باسطنبول

{clean_title}
صوت عمان :  

شاركت نقابة المقاولين الأردنيين، ممثلة بنقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري في اجتماع مجلس الأمناء العاشر للهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين المنعقد حاليا في مدينة اسطنبول بتركيا.

وتم خلال اجتماع مجلس الأمناء للهيئة برئاسة رئيس الوزراء الأسبق دولة طاهر المصري، إقرار التقرير الإداري والمالي عن الأعوام ٢٠١٩، ٢٠٢٠، ٢٠٢١.

وتمت مناقشة العديد من المواضيع خلال الاجتماع، وعلى رأسها المشاريع التي تم تنفيذها وما يجري تنفيذه حاليا من إعمار في القطاع نتيجة ما خلفه العدوان الصهيوني من دمار.

و استعرض الحضور العديد من المقترحات وعلى رأسها تعظيم إيرادات الصندوق وتوسيع دائرة المشاركة به،.

وثمن الحصور دور نقابة المقاولين لما تقدمه من دعم مستمر للهيئة عبر عملها المستمر في جمع التبرعات وإقامة الحملات المالية والإعلامية .

بدوره أكد نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، أن نقابة المقاولين وكافة زميلاتها من  النقابات المهنية كانت وستبقى الداعم الدائم للقضية الفلسطينية.

واستعرض الخضيري مجموعة المشاريع التي تم المساعدة في تنفيذها في القطاع، لافتاً أن نقابة المقاولين ساهمت في عدة مشاريع كانت قد نفذتها الهيئة العربية الدولية للاعمار في فلسطين لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة وفلسطين.

وساهمت نقابة المقاولين في جمع التبرعات التي قدمت على شكل بناء وترميم وحدات سكنية، فضلا عن مشاريع البنى التحتية بالتعاون مع الجهات الفلسطينية.

وتم في نهاية الاجتماع التجديد لدولة طاهر المصري في رئاسة مجلس أمناء الهيئة لدورة جديدة قادمة.