2024-04-25 - الخميس
00:00:00

محليات

الأحد..انخفاض على درجات الحرارة وأجواء لطيفة في أغلب المناطق

{clean_title}
صوت عمان :  

كشف تقرير دائرة الأرصاد الجوية عن انخفاض ملموس لدرجات الحرارة، اليوم الأحد، لتسجل أقل من معدلاتها العامة بنحو (5) درجات مئوية؛ مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

وبحسب التقرير، تكون الأجواء في ساعات الليل، مائلة للبرودة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، مع احتمالية ضعيفة في لهطول زخات خفيفة من المطر في أقصى الشمال.

يوم الإثنين؛ تستمر الأجواء لطيفة الحرارة، في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وهناك فرصة ضعيفة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى الشمال، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تتجاوز سرعتها في بعض المناطق 60كم/ ساعة وتثير الغبار خاصة في الجنوب والشرق.

الثلاثاء، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة؛ مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.