2022-11-26 - السبت
00:00:00

محافظات

زها الثقافي و لجنة الدعم المجتمعي يحتفلان بعيد الاستقلال

زها الثقافي و لجنة الدعم المجتمعي يحتفلان بعيد الاستقلال
صوت عمان :  

عجلون - علي فريحات

نظم مركز زها الثقافي في محافظة عجلون و لجان الدعم المجتمعي في عجلون والمنفذ من قبل الصندوق للاردني الهاشمي "جهد" وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين احتفالا بمناسبة عيد استقلال المملكة.

واكد رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول على اهمية الاحتفال بهذه المناسبة استقلال العز والكرامة والكبرياء الوطني مستذكرا الانجازات التي حققها الأردن منذ تأسيس الدولة الاردنية في مختلف المناحي في عهد الهاشميبن وما انجز في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني.

واشار الى حرص البلدية على التعاون والتشاركية مع مختلف القطاعات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني لخدمة المحافظة مشيدا بالجهود التي يبذلها مركز زها ممثلا بمديرته رانيا صبيح من خلال الحرص على الاحتفال بمختلف المناسبات التي تعزز الولاء والانتماء ودور اللجان المجتمعية في غرس حب العمل التطوعي الذي يخدم المصلحة العامة.

واطلق الزغول خلال المهرجان مبادرة الالف علم أردني على الحضور نساء ورجال واطفال هدية من البلدية تزينت جوانب مدرج القرية ولوحة بها ايدي الحضور فرحا بالمهرجان والاستقلال العزيز.

واشارت مقررة اللجنة السمردلي الى اهمية التشاركية بين اللجنة وبلدبة عجلون الكبرى ومركز زها الثقافي لتنفيذ العديد من البرامج الهادفة إلى جانب برامج التدريب والتمكين للنساء والشباب والشابات من سوريين واردنيين.

واشتمل الاحتفال الذي حضره مدراء ثقافة عجلون سامر الفريحات و القرية الحضرية المهندس عبد السلام الزغول و منطقة عجلون حمزه الصمادي ونائب رئيس البلدية معتصم الصمادي واعضاء المجلس وممثل الفعاليات الشعبية على فقرات رسم على الوجوه للاطفال من قبل متطوعي الهلال الاحمر وفريق مركز زها بالاضافة لفقرة اغان وطنية قدمتها الفرقة الفنية الفلكلورية للهلال الاحمر كما تضمن المهرجان فقرات العاب وترفيه وتسلية ومسابقات للاطفال والعائلات وسؤال وجواب وجوائز تشجيعية واغان وطنية قدمتها فرقة خالد البوريني