2024-03-29 - الجمعة
00:00:00

محافظات

أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الإنسان تكرم الشيخ محمد نوح العنانزة الفائز بالمركز الأول في مسابقة إثيوبيا الدولية للقرآن الكريم

{clean_title}
صوت عمان :  

العفيشات : وهذا فخر للأردن وأهله ومصدر اعتزاز لنا في الاردن والعالم العربي والإسلامي.

محمد نوح : سيكون هذا حافز لنا لمزيد من العطاء والعمل من أجل القرآن الكريم ووطننا الأردن.

حرصت أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الإنسان على التوجه إلى عجلون لتكريم الشاب الشيخ محمد نوح العنانزة في منزله والحاصل على المركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم التي أقيمت مؤخرا في إثيوبيا بمشاركة 57 دولة عربية و إسلامية.

السفير عبدالله العفيشات من اكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الإنسان قال لقد جئنا مع هذه القامات الوطنية والعشائرية إلى كفرنجه لتكريم الشيخ الشاب محمد نوح العنانزة الفائز بالمركز الأول في مسابقة إثيوبيا الدولية للقرآن الكريم وهذا فخر للأردن وأهله ومصدر اعتزاز لنا
في الاردن والعالم العربي والإسلامي.

وأضاف العفيشات نشكر أهله وشيوخه الذين قدموا له الوقت والجهد ليصل إلى هذه المرتبة المشرفة عالميا وحفظك لكتاب الله هو أكبر تكريم لك وأهم من اي تكريم دنيوي وبارك الله بوالديك ووالدتك وأهلك عشيرتك التي تشرفت بانجازك ونتمنى لكل كل التوفيق والنجاح في مسيرتك مع القرآن الكريم.

وشكر محمد نوح العنانزة ابن كفرنجة أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الإنسان على هذا التكريم وقال سيكون هذا حافز لنا لمزيد من العطاء والعمل من أجل القرآن العظيم ووطننا الأردن حيث انتمائنا وولائنا لقيادتنا الهاشمية الحكيمة وقرأ العنانزة أمام الحضور ما تيسر من القرآن الكريم .

وقال جد الشيخ محمد نوح العنانزة نقدم هذا الفوز لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله وولي عهده الأمين الذي استضاف محمد نوح ونشكر الشيوخ الافاضل الذين قدموا جل وقتهم من أجل أن يصل محمد إلى هذه المرحلة التي مكنته من الفوز على مشاركين من 57 دولة في العالم العربي والإسلامي ونشكر أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الإنسان ممثلة بالسفير عبدالله العفيشات والقامات الوطنية والعشائرية التي حضرت بمعيته لتكريم محمد نوح.

الشيخ عمر شويات أمام مسجد سعد بن معاذ في كفرنجه قال لقد تخرج محمد الحافظ، لكتاب الله من مسجد سعد بن معاذ ولقد سعدنا بهذا الفوز الكبير الذي أسعد كل الأردنيين واشكر أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الإنسان
والسفير عبدالله العفيشات ورئيس الأكاديمية الدكتور محمد زاهي سلامه والشيوخ والوجهاء الذي أسعدنا حضورهم بيننا في كفرنجه ومشاركتنا فرحتنا بهذا الانجاز الذي ليس هو الأول لمسجد سعد بن معاذ.

العميد الركن المتقاعد عادل الشيحان العجارمة
من أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الإنسان قال لقد جئنا إلى بيت كريم خرج منه محمد نوح العنانزة الحافظ لكتاب الله ونقول بورك البيت وأهله الكرام الذين اكرموا الوطن بهذا الانجاز الذي وصل صداه كل العالم ونحن في الأكاديمية حرصنا أن نأتي إليك في منزلك لأنك تستحق ونحن من نتشرف بالسلام عليك في بيتك وبين أهلك لأنك شرفتنا وشرفت الأردن وعجلون وعشيرتك الكريمة.

الشيخ مصطفى الزبون قال نشكر أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الإنسان على هذه المبادرة وتكريم الشيخ محمد نوح العنانزة في منزله وبين أهله وما حققه محمد هو مفخرة للوطن وأبناءه.

وقدم السفير عبدالله العفيشات درع أكاديمية صرح السلام الدولية لحقوق الانسان الشيخ محمد نوح العنانزة وميدالية ووسام مئوية الدولة الأردنية وكذلك تم تكريم والد وجد الشيخ محمد نوح وشيوخه تقديرا لدورهم في تحقيق هذا الإنجاز .