2022-11-26 - السبت
00:00:00

محافظات

التجمع الأردني للإصلاح العشائري يكرم آل ابو الرب على كرم تسامحهم بوفاة إبنهم الشهيد عامر أبو الرب .

التجمع الأردني للإصلاح العشائري يكرم آل ابو الرب على كرم تسامحهم بوفاة إبنهم الشهيد عامر أبو الرب
صوت عمان :  

الزرقاء _ صوت عمان - محمد العويمر

استقبل آل ابو الرب والشيخ تيسير الخلايلة في الزرقاء أعضاء التجمع الأردني للإصلاح العشائري وعلى رأسهم السفير عبدالله العفيشات سفير النوايا الحسنة وحقوق الإنسان والشيخ المستشار وليد الخضير نائب رئيس التجمع الأردني للإصلاح العشائري والشيخ أيمن الرياحنة معزين بوفاة الشهيد عامر ناصر أبو الرب بعد غرقه في بركة سباحة خلال رحلة مع أصدقائه بعد أن انهى التقدم لامتحانات مرحلة الثانوية العامة وتاتي الزيارة من أجل تكريم آل ابو الرب على كرم تسامحهم وتنازلهم عن كافة حقوقهم بوفاة إبنهم واحتساب اجرهم على الله بوفاة ابنهم الشهيد عامر ناصر أبو الرب.

الشيخ تيسير الخلايلة شكر آل أبو الرب على كرم تسامحهم وايمانهم بالقضاء والقدر وهم بذلك سطروا أروع صور الصبر والكرم واحتساب اجرهم على الله وطلب الخلايلة بقراءة الفاتحة على روح الشهيد رحمه الله.

وأضاف الخلايلة وقال نحن في الأردن نستمد نظام حكمنا من دستورنا الأردني وهو مقدس لدينا وانتمائنا لقيادتنا الهاشمية الحكيمة التي حفظت الأردن آمنا سالما وشكر الخلايلة التجمع الأردني للإصلاح العشائري على جهوده في خدمة المجتمع الاردني في كافة المحافظات ونزع فتيل الخلافات في المجتمع واصلاح ذات البين وهذا يجسد حبكم للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة كما شكر السفير عبدالله العفيشات سفير النوايا الحسنة وحقوق الإنسان الذي يكرم أبناء الوطن المخلصين المنتمين لتراب هذا الوطن العزيز.

بدوره قال السفير عبدالله العفيشات سفير النوايا الحسنة وحقوق الإنسان نعزي آل ابو الرب بهذا المصاب الجلل الذي خيم بالحزن على ارجاء الوطن ونشكركم على طيب تسامحكم فهذا موقف يسجل لكم وجئنا اليوم لنكرمكم لأنكم تستحقون التكريم من التجمع الأردني للإصلاح العشائري الذي يقف اكبارا لهذه المواقف التي تنم عن عاداتنا وتقاليدنا الطيبة في هذا البلد الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة

وأضاف العفيشات نشكر الشيح تيسير الخلايلة
على جهوده في قضاء حوائج الناس والسعي بالخير وهذه هي رسالة العشائرية في الأردن تقوم على أمن واستقرار المجتمع لتكون عونا للنظام وأجهزة المعنية حتى يعم الأمن والسلام ربوع وطننا الغالي.

الشيخ المستشار وليد الخضير نائب رئيس التجمع الأردني للإصلاح العشائري شكر آل ابو الرب على هذا التسامح والرحمة والصبر والكرم متوجهين إلى الله بأجرهم وهذا ليس بغريب على مجتمعنا الأردني وعشائرنا الأردنية الكريمة التي تلتقي على خير هذا الوطن.

وأضاف الخضير وقال نشكر السفير عبدالله العفيشات سفير النوايا الحسنة وحقوق الإنسان الذي يسعى ليل نهار من أجل خير الوطن وتكريم أبناءه على تسامحهم وكرمهم وسعيهم بالخير بين الناس فجزاه الله كل خير على اياديه البيضاء في خدمة الوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة.

الشيخ أيمن الرياحنة قال نعزيكم بهذا المصاب الجلل وندعوا الله عز وجل أن يكون ابنكم مع الصديقين والشهداء وأن يلهمكم الصبر والسلوان وهذا الكرم الذي قدمته عشيرة أبو الرب هو موقف مقدر عن كل أبناء الأردن الذين يقولون لكم في ميزان حسناتكم هذا التسامح والكرم والطيب الذي هو ليس بغريب على ال ابو الرب الكرام.

بدوره قال وليد أبو الرب في كلمته نيابة عن آل ابو الرب نشكر التجمع الأردني للإصلاح العشائري والسفير عبدالله العفيشات والشيخ تيسير الخلايلة على هذا التكريم الذي أثلج صدورنا بحضوركم اليوم إلى الزرقاء لتعزيتنا بوفاة إبننا الشهيد عامر ناصر ابو الرب وهذا محط تقدير واحترام كبير لدينا .

وأضاف أبو الرب ان ديننا الحنيف ورسولنا الكريم دعا إلى التراحم بين الناس ونحن سامحنا لأننا مؤمنين بالله ورسوله والقضاء والقدر وآل أبو الرب هم رحماء مع كل أبناء هذا الوطن ونحتسب إبننا الشهيد عند الله ووجود هذه الوجوه الوطنية العشائرية الكريمة في هذا الديوان هو ما يخفف علينا مصابنا ونحن اخوة في الدين والوطن نجتمع على الخير والرحمة والتكافل في وطن نعتز بانتمائنا له وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وكرم التجمع الأردني للإصلاح العشائري آل ابو الرب بدرع فرسان الإنسانية وذلك تقديرا لمواقفهم الكريم في تسامحهم بحقوق ابنهم الشهيد عامر ناصر ابو الرب.

كما تم تكريم الشيخ تيسير الخلايلة بدرع فرسان الإنسانية وذلك لسعيه بالاصلاح بين الناس ليبقى هذا الوطن واحة أمن واستقرار بفضل عشائره التي تسعى بالخير بين الناس وشكر التجمع الأردني للإصلاح العشائري والسفير عبدالله العفيشات الشيخ تيسير الخلايلة وآل القدومي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.