2024-04-19 - الجمعة
00:00:00

مجتمع صوت عمان

الشهابات قصه نجاح شاب اردني من محافظة اربد بدأ في أمريكا ويعود للاستثمار في الأردن.

{clean_title}
صوت عمان :  

قطيشات : الشهابات يعود من امريكا بإستثمارآت للمنطقة العربية وخاصة الأردن.

الشهابات : بلدي ومسقط راسي له الحق في تلك الاستثمارات والمساهمة في القضاء على البطاله وخلق فرص عمل.

صوت عمان _محمد العويمر.

رجل الأعمال بهاء الدين الشهابات ابو عبدالله شاب اردني طموح شق طريقه من الولايات المتحدة الأمريكية ليفتح مشاريع عديده في ولاياتها بداها في كاليفورنيا وبعد سلسه نجاح مشاريع اتجه إلى توسعه أعماله في الشرق الأوسط عبر فتح اول مشروع في العقبه ليكون قلب الشرق الأوسط ويكمل سلسه نجاحه ولينتشر بطريقه منظمه وخطط استراتيجية شامله وبدأ بتوقيع اتفاقيات تجاريه مع مصر والعراق وليكمل مشواره في دبي والسعوديه والامارات وقطر وعُمان وتكون العقبه هي الوجهه الجديده للتوزيع.

الشهابات شاب طموح شق طريقه بتوازن وثقه وصاحب بصمات واضحه ورؤية ثاقبة للمستقبل ليكون من الشباب الرياديين الذين عادوا ليخدموا الاردن بمشاريع تجاريه تنمويه تخلق فرص عمل لشباب الأردن وهذا هو الولاء والانتماء لهذا الوطن العزيز بشعبه وقيادته الهاشمية الحكيمة.

الشهابات لم ينتظر طويلا حتى جاءته الفرصه لتكوين شراكه صاحب المال مع صاحب الفكر والعلاقات المستشار أشرف قطيشات وهي شراكة ستكون الأولى في الاستثمار على مستوى الشرق الأوسط في ماركات عالميه ستكون هي محط الأنظار في المرحله القادمه.

الشهابات في زيارته الاخيره في مصر وقع العديد من الاتفاقيات التجاريه بملايين الدولارات وستنطلق من العقبه إلى مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.

إنجاز اردني من شاب في الثلاثينات من عمره اكتسب الخبره في امريكا لينطلق بها في الشرق الأوسط عبر الأردن والذي قال : بلدي ومسقط راسي له الحق في تلك الاستثمارات والمساهمة في القضاء على البطاله وخلق فرص عمل وجلب الاستثمارات والايرادت من عوائد تلك الاستثمارات إلى الأردن.

المستشار اشرف القطيشات الذي رافق الشهابات في رحلة العمل الي مصر قال: إنني برفقه رجل الأعمال الشهابات ووجدت فيه روح العمل والنشاط والجديه والفكر والخبره التي لمحتها من خلال لقاءاتنا مع مجموعه مستثمرين في مصر العزيمه والارداه والإصرار كانت عنوان الشهابات فلقد تملك من قلوب الجميع بأسلوبه الراقي وفكره الكبير وسعه صدره وإن شاء الله سنكون يدا بيد لمزيد من التقدم والنجاح والازدهار لأنه يستحق كل الدعم منا وأن نكون معه لتحقيق أهدافه وخططه المستقبليه باذن الله والتي تخدم الأردن والمنطقة العربية.