2024-03-28 - الخميس
00:00:00

مجتمع صوت عمان

النائب السابق أحمد الجالودي يكريم أبطال العالم لرفع الأثقال في نادي الوفاء لذوي الإعاقة في ماركا الشمالية.

{clean_title}
صوت عمان :  

محمد العويمر 

رعى النائب السابق أحمد الجالودي إحتفال نادي الوفاء لذوي الإعاقة في ماركا الشمالية بحضور السفير عبدالله العفيشات سفير منظمة حقوق الدوليه لحقوق الإنسان في الأردن والعميد الركن المتقاعد جادالله المصاروه وعدد من الشخصيات الوطنيه والذي جاء لتكريم أبطال العالم في رفع الأثقال والذي حققه أبناء النادي للأردن في المحافل الدولية وقدم الجالودي الف دينار دعما ماليا للنادي وتكريم خاص لأبطال النادي تقديرا لانجازاتهم. 

وقال  الجالودي نحن في وطن الهاشميين وطن التكافل والتراحم والمحبة والخير والوفاء وقال أشكر إدارة نادي الوفاء لذوي الإعاقة الذي أكرمني بأن ارعى هذا الاحتفال ونحن نقف معكم دائما ليبقى هذا النادي منارة إنجاز للوطن في المحافل العالمية فكل التقدير والاحترام لأبطالنا من نادي الوفاء لذوي الإعاقة وإدارة النادي على جهودهم التي اثمرت أبطال يرفعون علم وأسم الأردن عاليا. 

وأضاف الجالودي أنا أفتخر بانجازات أبطال نادي الوفاء لذوي الإعاقة من أصحاب الهمم العالية التي رفعت إسم الأردن في الميادين الرياضية العالمية حيث كانت صاحبة الهمة العالية مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمبية أول من حقق للاردن حضورا دوليا وفوزا عالميا بالذهب وهي قدوة لكل أصحاب الهمم في وطننا الحبيب ورحم الله منصور سبع العيش الذي كان له فضل في تأسيس نادي الوفاء لذوي الإعاقة . 

بدوره أكد السفير عبدالله العفيشات سفير منظمة حقوق الدوليه لحقوق الإنسان في الأردن أن القيادة الهاشمية تولي هذه الفئة من أصحاب الهمم كل الرعاية والاهتمام وقال كل الاحترام والتقدير لاصحاب الهمم العالية من أبناء نادي الوفاء الذي رفعوا إسم الأردن وحققوا الإنجازات لهذا الوطن وتمنى العفيشات أن تلغى عبارة ذوي الإعاقة وتستبدل بأصحاب الهمم، ونحن لنا الشرف أن نكون بينكم اليوم ونقف معكم بكل احتياجاتكم ومسيرتكم الخيرية التي نعتز بها بانحازاتها. 

وأضاف العفيشات وتستمر المسيرة مع قيادتنا الهاشمية الحكيمة وشعبنا الأردني العظيم نحو المئوية الثانية بكل عزم واصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة. 

البطل في رفع الأثقال من نادي الوفاء لذوي الإعاقة عمر قرادة شكر النائب السابق  الجالودي على تكريم أبطال النادي بحضور هذه القامات الوطنية وقال هذا حافز لنا لمزيد من الانجاز والعمل من أجل الأردن ورفع إسمه عاليا في الميادين العالمية وهذا النادي نفتخر به الذي منحنا فرصة التنافس مع أبطال العالم لنحقق الانجاز للاردن وطننا الغالي. 

رئيس نادي الوفاء لذوي الإعاقة حيدره الكوامله قال هذا النادي تأسس في 1995 على يد المرحوم منصور سبع العيش ونحن اليوم نكمل مسيرته في الانجاز لنصل إلى منصات التتويج العالمية وهذا النادي يساهم في الاهتمام بذوي الإعاقة وتأهيلهم ليصبحوا أبطال يرفعوا اسم الأردن عاليا بدعمكم وتكريمكم الذي نعتز ونفتخر به . 

عضو الهيئة الإدارية لنادي الوفاء لذوي الإعاقة لانا الشامي الذي نظمت الاحتفال قالت هذا الاحتفال عنوانه العطاء ومضمونه التكريم والتقدير وتعظيم الايجابيات لتحقيق الإنجازات محليا وعالميا واليوم نحتفل بانجاز أبطال النادي ونكرمهم بوجود هذه القامات الوطنية التي نذرت نفسها لخدمة الوطن وأبناءه وقيادته الهاشمية الحكيمة. 

وأضافت الشامي نشكر النائب السابق أحمد الجالودي على رعايته لهذا الحفل بحضور السفير عبدالله العفيشات والشخصيات الحاضرة معنا اليوم والذين يقدمون حافزا لمزيد من الانجاز من أبطال النادي الذي تعود على البطولات انطلاقا من انتمائهم للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة. 

وقدم عفيف كتانه من شركة سليم كتانة واولاده تكريما لأبناء النادي من الابطال وذلك تقديرا لدورهم في هذه الإنجازات وقال نتشرف أن نكون من الداعمين لمسيرة النادي الذي نعتز به وبادارته التي رفعت اسم الأردن عاليا. 

وكرم النائب السابق أحمد الجالودي بحضور السفير عبدالله العفيشات والعميد الركن المتقاعد جادالله المصاروه أبطال رفع الأثقال في نادي الوفاء لذوي الإعاقة وذلك تقديرا لانجازاتهم التي وضعت الأردن ضمن الدول صاحبة الانجاز الرياضي لذوي الهمم العالية.