2024-04-20 - السبت
00:00:00

حوادث

اعتداء وسلب وخطف بواسطة مركبة بلدية عين الباشا.. وهذا ما جرى

{clean_title}
صوت عمان :  


اعتدى موظفون في بلدية عين الباشا على احد المواطنين، فيما استنكرت البلدية الحادثة ووصفتها بالتصرف الفردي.

 

وبحسب شهود ، قام موظف يعمل في البلدية كسائق لمركبة نقل النفايات بمساعدة أصدقاء له اثناء العمل الرسمي، بنقل احد الأشخاص باستخدام مركبة البلدية ، والاعتداء عليه وسلب المال منه.

 

والقت الأجهزة الأمنية القبض على المتورطين ، وتحقق مع موظفين في البلدية حول الحادثة.

بدورها أصدرت البلدية عبر صفحتها على فيسبوك بيانا استكرت فيه الحادث ووصفته بالتصرف الفردي من قبل بعض الموظفين، والذي لا يمثل البلدية.

وتاليا عبر موقعنا نص البيان كما ورد على صفحات البلدية على مواقع التواصل :

رئيس بلدية عين الباشا و المجلس البلدي يستنكر حادثة الاعتداء على مواطن من قبل بعض الموظفين

استنكر رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد الفاعوري واعضاء المجلس البلدي حادثة الاعتداء على احد المواطنين من ابناء لواء عين الباشا وترويعه وذلك من قبل بعض الموظفين خرجوا عن القانون هدفهم زعزعة النسيج الاجتماعي .

ويعتبر المجلس البلدي بأن هذا الاعتداء هو تصرف فردي لا يمثل البلدية ويشكل جريمة تهدد كل مواطن وأمنه واستقراره وتحدٍ صارخ لكل القوانين والأعراف والقيم المجتمعية.

مؤكدين عن استيائهم لهذه التصرفات غير المسؤولة والتي تمس الاستقرار الأمني و تضر بالموروث والقيم في هذا البلد وسجل أهله الحافل بالمواقف الوطنية المشرفة.

و يؤكد المجلس البلدي على الضرب بيد من حديد لكل من يحاول العبث بمنظومة السلم والأمن المجتمعي وملاحقة هذه الفئات الخارجة عن القانون وعادات وتقاليد وقيم واخلاق شعبنا و إنزال أشد العقوبات بحقهم وعدم التوسط لهم من قبل اي شخص.

رئيس بلدية عين الباشا الجديدة

جمال الواكد الفاعوري