2024-04-19 - الجمعة
00:00:00

حوادث

وافته المنية قبل أن يبصر ولده نور الحياة

{clean_title}
صوت عمان :  


 كشفت عائلة المواطن الأردني عمار الدرابسة، الذي توفي جراء حادث سير في السعودية يوم الجمعة الماضي، عن تفاصيل حزينة رافقت الشاب وفاة شقيقه.

وقال شقيق المتوفى مراد الدرابسة، إن شقيقه كان ينتظر مولودا جديداً قبل سفره إلى السعودية، مشيرا إلى انه فارق الحياة دون وداع عائلته وطفليه وزوجته التي ما زالت في صدمتها.

وبين أنه سيتم تسمية مولوده الجديد على اسم والده "عمار"، لافتا إلى أن الراحل لديه طفلين سهيل ( 3 أعوام) ومراد (عامان ونصف).

وأشار إلى أن شقيقه عمار البالغ من العمر (30 عاما) غادر المنزل الأربعاء الماضي متوجها إلى السعودية حيث يعمل سائق شاحنة منذ 10 سنوات، وتابع: "تحدث شقيقي مع والدتي قبل وفاته بساعات ليلة الخميس الماضية، وطلب منها أن يتم استكمال بناء منزله حيث كان بحاجة إلى ترميم، إلا أن القدر كان أسرع.

وبين أنه تلقى مكالمة هاتفية صباح الجمعة، لإخباره بوفاة عمار، الذي لم يهنأ بطفله الذي كان ينتظر احتضانه، ومنزله الذي كان يحلم أن يكون جاهزا ليهنأ به وعائلته.

وأكد الدرابسة في تصريح سابق لـ"خبرني" أنه ينتظر استلام جثمان شقيقه الذي ما زال يتواجد في أحد المستشفيات في السعودية، بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة.