2022-09-26 - الإثنين
00:00:00

رياضة

ريال مدريد يرقص على أوجاع أتلتيكو بثنائية في الديربي

ريال مدريد يرقص على أوجاع أتلتيكو بثنائية في الديربي
صوت عمان :  


واصل ريال مدريد، سلسلة انتصاراته، بالفوز بنتيجة (2-1)، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد بالديربي، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" معقل الروخيبلانكوس. 

وسجل لريال مدريد رودريجو وفيدي فالفيردي في الدقيقتين 18، 36، بينما سجل هيرموسو لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 83. 
 
وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في المركز السابع.
  
بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، وصوب فيليبي كرة رأسية قوية داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة الأفقية لمرمى كورتوا في الدقيقة 6.

وصوب يانيك كاراسكو كرة قوية داخل منطقة الجزاء، تألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 12.
 
وأرسل كوندوجبيا كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى تيبو كورتوا في الدقيقة 17.

ومن أول هجمة وتهديد لريال مدريد في المباراة، نجح رودريجو في تسجيل هدف التقدم للميرنجي في الدقيقة 18، حيث تلقى كرة في عمق منطقة الجزاء من زميله تشواميني وصوب مباشرة أسفل يمين الحارس أوبلاك.
 
وواصل كورتوا تألقه بالتصدي لتصويبة قوية من أنطوان جريزمان على حدود منطقة الجزاء، وحولها إلى الركنية في الدقيقة 25.

وانطلق فينيسيوس جونيور على الطرف الأيسر، وصوب كرة ارتطمت بالقائم الأيمن لترتد أمام فيدي فالفيردي الذي سدد كرة صاروخية في الشباك مضيفا الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 36.
 
وخلال أول ربع ساعة في الشوط الثاني، لم يهدد أي فريق مرمى الآخر، وانحسر اللعب في خط الوسط دون أي خطورة تُذكر.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لريال مدريد، من خارج منطقة الجزاء، وتم التمرير لفالفيردي الذي سدد كرة صاروخية أعلى مرمى أوبلاك في الدقيقة 74.

وانطلق كوريا لاعب أتلتيكو مدريد داخل منطقة الجزاء، وصوب كرة أرضية أمسك بها الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 78.
 
 ومن خطأ كارثي من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التعامل مع إحدى الكرات العرضية وصلت الكرة لهيرموسو مدافع أتلتيكو مدريد حيث تحولت منه إلى الشباك في الدقيقة 83.
 
 وقام هيرموسو بتدخل عنيف على داني سيبايوس لاعب ريال مدريد، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجهه ثم طرده في الدقيقة 91، وانتهت المباراة بفوز الميرنجي بالنقاط الثلاث ومواصلة سلسلة انتصاراته.