2022-11-26 - السبت
00:00:00

محافظات

محافظ العقبة يشيد بدور الهيئة الاستشارية في خدمة الشباب في العقبة

محافظ العقبة يشيد بدور الهيئة الاستشارية في خدمة الشباب في العقبة
صوت عمان :  

محمد العويمر

العقبة _ التقى محافظ العقبه خالد الحجاج الهئيه الاستشاريه في مديريه شباب العقبه
وبحضور النائب عبيد ياسين ومدير شباب العقبه المهندس مسلم كريشان ومدير مركز شباب العقبه عامر ابنيان الوريدات ورئيس الهيئة الاستشاريه الدكتور حاتم ابو حمته ونائبه المستشار أشرف قطيشات .

وتم التباحث حول أبرز القضايا التي تعنى بالشباب والمشاريع الرياديه التنمويه والدورات التدريبية التي تهم الشباب ودور القطاع الخاص والحكومي في التعاون لدعم الشباب.

وشكر الحجاج الجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية شباب العقبة ومركز شباب العقبة والهئيه الاستشاريه في تقديم برامج هادفة لخدمة الشباب على مدار العام مما كان له أكبر الأثر في تأهيل الشباب بالمعرفة والثقافة ومن خلال الدورات التدريبية والمشاريع الرياديه التنمويه.

الحجاج أكد استعداده للتعاون وحل أي مشاكل تواجه الشباب وازاله العقبات ضمن توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ضمن ودعم كافة مؤسسات الدولة ونحن مستعدون لتقديم التسهيلات للمشاريع الشبابية ضمن الإمكانيات المتاحة.

وثمن النائب عبيد ياسين مجهودات مركز شباب العقبة والقائمين عليه وكل المستشارين وما يقدموه من مشورة ومسانده لدعم البرامج المقدمة للشباب وهذه جهود واضحة ومقدرة من الجميع ولها منها كل الدعم لانها تستهدف الشباب أمل الوطن وصناع نهظته .

مدير مركز شباب العقبة عامر بنيان الوريدات
أكد أن المركز هو صرح شبابي يعمل على رعاية الشباب بما ينسجم مع الاهداف الوطنية ورعاية وتطوير مهارات الشباب وتعزيز الصفات القيادية والشخصية لديهم ويهدف ايضاً الى بناء جيل منتم لذاته ووطنه مستعد للمضي قدما في بناء الوطن وذلك من خلال خطة عمل يعتمدها المركز وينفذها سنويا بإشراف مديرية شباب العقبة وأعضاء الهيئة الاستشارية.

رئيس الهيئة الاستشارية الدكتور حاتم ابو حتمه
شكر محافظ العقبة على هذا التكريم الذي يحفزنا دائما لمزيد من الانجاز والعمل من أجل مستقبل الأردن وأبناءه وشكر مديرية شباب العقبة ومركز الشباب على عطائهم الدائم وتقدم لهم كل الاحترام والتقدير من أهالي العقبة لما يقدم لابنائهم الشباب من خدمات تأهيلية وتوعوية وتدريب في مختلف المجالات انعكس على نظرتهم لأنفسهم ولوطنهم وعزز انتمائهم.

نائب رئيس الهيئة الاستشارية المستشار اشرف القطيشات قال إن هذه الجهود في خدمة الشباب هي ترجمة لرؤى وتطلعات جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم في إيجاد جيل من الشباب المسلح بالمعرفة والعلم والانتماء، ليكون شريكا فاعلا في بناء الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية والتطوعية بعيدا عن التطرف والغلو ولهذا وجدت مراكز الشباب التابعة الى وزارة الشباب الأردنية في كافة المحافظات وشكر قطيشات محافظ العقبة خالد الحجاج على دعمه المستمر لنشاطات الشبابية ومركز شباب العقبة ودوره الريادي الكبير في خدمة الشباب .

ودار حوار موسع بين الحضور تركز على سبل النهوض بالشباب الذين هم عماد المستقبل وخاصة مع دخولنا في المئوية الثانية بكل عزم واصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وفي ختام اللقاء قام المحافظ خالد الحجاج بتكريم أعضاء الهيئة الاستشاريه على العطاء على مدار سنتين مما كان له الأثر الأكبر في خدمة الشباب.