2022-11-26 - السبت
00:00:00

محافظات

مسابقة صيد الأسماك بالسنارة بتنظيم من الجمعية الأردنية لرياضة الصيد

مسابقة صيد الأسماك بالسنارة بتنظيم من الجمعية الأردنية لرياضة الصيد
صوت عمان :  

محمد العويمر

الزرقاء _ نظمت الجمعية الأردنية لرياضة الصيد ممثله بلجنة الاحياء المائية مسابقة صيد الأسماك بالسنارة برعاية رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني والذي أناب إيمان الملكاوي عضو مجلس بلدية الزرقاء لحضور هذا النشاط في محافظة الزرقاء منطقة القنية
جسر حسيا.

رئيس الجمعية الأردنية لرياضة الصيد أحمد نزال قال انه تم التركيز بالمسابقة على التوعية والارشاد من مخاطر الغرق وعمل جلسات التعارف بين الصيادين منتسبي الجمعية الاردنية لرياضة الصيد وغير المنتسبين، تخللها مشاركة وتبادل المهارات والخبرات وطرق الصيد ودار الحديث عن التحديات والصعوبات للصيد في المسطحات والمياه الجاريه كما تم تشجيع صيد السمك بالسنارة.

وشكر نزال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني على رعايته لهذا النشاط في منطقة القنيه والمهندسة إيمان الملكاوي عضو مجلس بلدية الزرقاء وهذا يدعم نشاطات الجمعية الأردنية لرياضة الصيد.

وثمن المشاركون في المسابقة للجمعية مساهمتها في إيجاد نشاطات على مدار العام لاعضاء الجمعية وكذلك دورها في الحفاظ على الحياة الطبيعية والبرية والتوعية في ضرورة الحفاظ عليها لتكون مستدامة.

وفي ختام المسابقة تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة والمقدمة من الجمعية الاردنية لرياضة الصيد والراعي الرسمي تكاتيكال هاكرز.

وشكرت الجمعية الاردنية لرياضة الصيد محلات تاكتيكال هايكرز لدعمها مسابقات الجمعية وخصوصا المسابقة الاخيرة لصيد السمك بالسنارة حيث قدمت الجوائز الثلاثة والشكر ايضا محمد ابو سارة لدعمه رياضة الصيد بالأردن.