2024-04-25 - الخميس
00:00:00

شركات و استثمار

المنارة الإسلامية للتأمين تنظم يوماً صحياً في مجمع بنك الإسكان للأعمال

{clean_title}
صوت عمان :  

نظمت شركة المنارة الاسلامية للتامين ، يوم امس الاثنين الموافق 26-9-2022، بالتعاون مع المؤسسات والشركات والنقابات المتواجدة في مجمع بنك الاسكان للاعمال التابع لشركة الاسكان يومًا صحيًا مجانيًا عاما لجميع الزوار والعاملين داخل مجمع الاعمال .

ويأتي تنظيم اليوم الصحي، في مبنى مجمع بنك الاسكان للاعمال ، بمشاركة فعالة من عدد كبير من اصحاب العلاقة بهدف الارتقاء بالمستوى الصحي لأبناء المجتمع المحلي، وتحسين الخدمات المقدمة لهم .

وأشار السيد وليد القططي المدير العام لشركة المنارة الاسلامية للتامين إلى أن اليوم الصحي تضمن استشارات طب عام، وجلسات إرشاد صحي، وفحوصات السكري وضغط الدم والنظر، إضافة إلى الكشف عن مشكلات الأسنان، وخدمات التغذية، والاستشارات الطبية ، وخدمات السياحة العلاجية ، وشركات الادوية ومراكز العيون التي قامت بتوزيع عينات مجانية ومنشورات تثقيفية وتوعوية تهتم بصحة المواطن ، مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الوقائية وشروط السلامة العامة .

وقدم القططي شكره للجهات المشاركة والمنظمة، مؤكدا أن هذا اليوم يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية التي تنتهجها شركة المنارة للتامين في تنظيم الفعاليات والنشاطات التي تخدم المجتمع المحلي، وتقدم الخدمة الصحية والاجتماعية المثلى من خلال الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة ومن ضمنها مؤسسات القطاع الطبي الذي يعد من أهم القطاعات التي تعمل عليها الشركة من خلال دائرة التأمين الصحي التي توفر خدمات مميزة للمشتركين بالتأمين الصحي، حيث يعد نظام التأمين الصحي في شركة المنارة الاسلامية للتامين من أفضل الأنظمة الصحية على مستوى الوطن.

وشارك في اليوم الطبي المجاني الذي أقيم في مجمع بنك الاسكان بعمّان عدة جهات طبية؛ وهي مراكز الشريف للعيون، المركز الوطني للتغذية ، شركة ادوية ابوشيخة ،مجموعة صيدليات قندح، شركة ادوية العمد وشركة لاكالوت للاسنان ، وشركة سيبا ميد ، وجون كافيرج للعيانة الصحية ، حيث قدموا خدمات الرعاية الطبية .

واختتمت فعاليات اليوم الطبي بتكريم الجهات المشاركة والمنظمة على جهودها في إنجاح الفعالية وتسليمها شهادات الشكر والتقدير.