2022-11-26 - السبت
00:00:00

آراء و مقالات

الطبيب الإنسان رائد الجبور... إخلاص في العمل وإبداع في الانجاز.

الطبيب الإنسان رائد الجبور إخلاص في العمل وإبداع في الانجاز
صوت عمان :  

بقلم : المستشار اشرف القطيشات.

نحمد الله في الأردن أن لدينا أطباء بارعين سمعتهم تسبقهم في كل مكان محليا وعربيا وعالميا واليوم حديثنا عن العقيد الطبيب رائد محمد الجبور رئيس قسم جراحة الاعصاب والدماغ في الخدمات الطبية الملكية هو نطاسي منحه الله هذا العلم ليقدمه لمن هم بحاجة اليه في الأردن وخارجها .

العقيد الطبيب رائد الجبور طبيب أردني قدم الكثير في غزة من خلال المستشفى العسكري الميداني واجرى عشرات العمليات الجراحية الحرجة لجرحى العدوان على غزة تكللت بالنجاح وكانت السن أهل القطاع تقول جزاك الله خيرا يا دكتور رائد الجبور بوركت الأردن وقيادتها الهاشمية وحمى الله القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي الذي يملك هذه الخبرات الطبية المؤهلة التي ترفع رأس الأردن في اي مكان تذهب اليه.

العقيد الدكتور رائد الجبور بلسم للجروح وانتماء للوطن وقيادته الهاشمية وجيسنا العربي الذي يسعى دائما لاغاثة الملهوف ويقدم مستشفيات الميدانية في كل بقاع الأرض لتعالج جراح شعوب كويت بنار الحرب فتاتي كوادرنا الصحية من الخدمات الطبية لتسافر آلاف الأميال لتمسح دمعة طفل وتعالج أم وتكون العون والأمان في كل مكان حلت به.

الطبيب العقيد رائد الجبور أنت مثال مشرف للأردن وللخدمات الطبية الملكية التي تضم خيرة الأطباء والكوادر الطبية التي كانت لها اسهامات كبيرة في تطور الطب في الأردن حتى غدت المملكة محجة لمن يبحث عن الشفاء بإذن الله على أيديكم المباركة التي تضمد الجراح وتعيد الأمل والبسمة للشفاء وللحياة.

حمى الله الاردن وطن الإنسانية والعطاء وبلد الأمن والاستقرار وحمى الله قواتها المسلحة الأردنية الجيش العربي وذراعها الطبي العريق الخدمات الطبية الملكية التي تذكر بالخير بالعلن وفي ظهر الغيب.

دكتور الجبور جزاك الله خير الجزاء وحفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم.