2022-12-01 - الخميس
00:00:00

محافظات

قطيشات يشيد بمبادرة رفعه وطن في العقبه ويشكر محافظة العقبة

قطيشات يشيد بمبادرة رفعه وطن في العقبه ويشكر محافظة العقبة
صوت عمان :  

العقبة _أشاد المستشار أشرف قطيشات بمبادرة رفعت وطن التي أطلقتها مجموعه شبابيه من العقبه بالتنسيق والتعاون مع محافظه العقبة ممثلة بمحافظ العقبة خالد الحجاج الذي يشكل شعلة نشاط لخدمة الوطن وأبناءه وقيادته الهاشمية الحكيمة بانتماء واخلاص وعمل دؤوب لخدمة العقبة واقتصادها وسكانها وزوارها.

وقال قطيشات هذه المبادره الشبابيه تتماشى مع الروى الملكيه السامية وروى ولي العهد وتوحد الجهود الشبابية لتنطلق لخدمة العقبة وأبنائها حيث فتحت المحافظه أبوابها لتستقبل الشباب من مختلف الأطياف لإطلاق مبادره هي الأولى على مستوى الوطن.

وشكر المستشار قطيشات محافظ العقبه السيد خالد الحجاج ونائبه الدكتور مالك خريسات ومفوض الشباب والرياضه رمزي الكباريتي ورئيس مجلس المحافظه عماد عمرو على هذه الهمة العالية في خدمة العقبة ببرامج تخدم أبناء المحافظة في مجالات حيث يقف الجميع يدا واحده لدعم الشباب لرفعه العقبه.

وقال قطيشات أن مبادرة رفعت وطن سيكون لها لجان في مجال مكافحه آفه المخدرات ودعم النشاط السياحي والتوعيه والإرشاد والتثقيف
والتواصل والاتصال والدعم اللوجستي ورياده الأعمال والمشاريع التنموية والنشاط الرياضي
والقطاع الصحي والتعليم والتدريب والتطوير والتمكين بما ينعكس على العقبة اجتماعيا واقتصاديا وسياحيا وتعليميا وصحيا وهذا بهة الشباب الذين هم امل الوطن.

وأشار قطيشات إلى أن كل فريق مختص بمجال معين في هذه المبادرة ويتم تقييم وتقييم الأداء اولا بأول ومعالجه أي عقبات وحواجز والمتابعة والدعم والتوجيه من قبل محافظ العقبة سيكون حاضرا دائما كما عودنا الحجاج الذي جعل من الميدان في العقبة مكتبا له يقف على احوال هذه المدينة التي اراده جلالة الملك منطقة اقتصادية خاصة تعج بالنشاط الاقتصادي والسياحي والاستثماري والاجتماعي.

وشكر قطيشات شباب العقبة الذين تنادوا لاطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع محافظة العقبة والتي توحد الجهود لتكون ضمن مرجعية وإشراف ومتابع دعم من مؤسسات العقبة الحريصة على أن تكون العقبة واحة اقتصادية وسياحية واجتماعية محط أنظار الاردنيين والعرب والعالم .

وختم قطيشات حديثه بالشكر لتوجهات ورؤى جلاله سيدنا وولي العهد الداعمة للشباب ولوزارة الداخلية ومحافظة العقبة ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والاجهزة الامنيه والعسكريه
على تنسيق الجهود التي تخدم الوطن لتنطلق نحو المئوية الثانية بكل عزم واصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.