2022-12-01 - الخميس
00:00:00

مجتمع صوت عمان

سلطان يخوض انتخابات تجارة الأردن بدعم من القطاع المالي والمصرفي

سلطان يخوض انتخابات تجارة الأردن بدعم من القطاع المالي والمصرفي
صوت عمان :  

يحظى مرشح القطاع المالي والمصرفي لأنتخابات غرفة تجارة الاردن، فراس مروان سلطان، بدعم كبير من القطاع والمؤسسات والشركات العاملة فيه بمختلف مناطق المملكة.

وقال سلطان ان القطاع المالي والمصرفي، بجميع مكوناته من البنوك وشركات الصرافة وشركات التاجير التمويلي وشركات التمويل وشركات التامين و وشركات وساطة التامين وشركات الوساطة المالية وشركات الخدمات الماليه يشكل داعمة أساسية للاقتصاد الوطني، كونه محركا مهما للنمو وتوفير فرص العمل، ما يتطلب مواصلة العمل لخدمة مختلف مؤسساته وشركاته.

واكد سلطان بانه سيسخر كل إمكانياته وجهوده للمضي بخدمة القطاع، من خلال التنسيق والعمل مع مختلف مكونات القطاع بكل أمانة ومسؤولية، وروح الفريق الواحد.

واشار سلطان إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تعزيز التواصل بين شركات القطاع المتواجدة بعموم المملكة وغرفة تجارة الأردن، وأظهار الدور الكبير الذي يلعبه القطاع المالي والمصرفي في الاقتصاد الوطني.

وأوضح سلطان بأنه سيتم بناء قاعدة معلومات وبيانات حديثة للقطاع المالي والمصرفي و تشكيل لجان للقطاعات الفرعية لمتابعة قضاياها مع مؤسسات القطاع العام، إلى جانب تنظيم لقاءات دورية للقطاع المالي والمصرفي لبحث القضايا والتحديات التي تواجهه و العمل على بناء التشاركيه الحقيقيه بين القطاع العام و الخاص لتذليل المعوقات و وضع السياسات التي تخدم القطاع و الاقتصاد.

وجدد سلطان الوعد بمواصلة خدمة القطاع الذي يعتبره تكليفا لا تشريفا، والصوت الأمين الداعم والحريص على مصلحة القطاع والاقتصاد الوطني.