2024-04-25 - الخميس
00:00:00

محافظات

ناشطون في العقبه يثمنون دور محافظ العقبه والأجهزة الأمنية والعسكريه خلال ازمه اعتصام أصحاب الشاحنات.

{clean_title}
صوت عمان :  

العقبة _ التقى محافظ العقبه خالد الحجاج مجموعه من الناشطين في دار المحافظه الذين اشادوا بالجهود الكبيرة والرائعه في اداره الازمه أثناء اعتصام أصحاب الشركات والدور الرئيسي لمحافظة العقبة بتأمين وادامة سلسله التوريد للمحافظات.

الحجاج أشار وقال أنه كان يقع على عاتقتنا عبء كبير وخصوصا تأمين المحافظات بالمواد الاساسيه والرئيسه والتنسيق الكبير مع الاجهزه الامنيه وفتح غرفه عمليات في المحافظه للتزويد بالمعلومات اللازمة والتنسيق وكان هنالك تواصل يومي مع وزير الداخليه مازن الفرايه والجهات المختصه لأن الأردن يستحق دائما الأفضل لذلك نعمل بانتماء لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وقدم الناشطون شكرهم وتقديرهم الكبير لمحافظ العقبة خالد الحجاج ونائبه الدكتور مالك الخريسات على المتابعه الحثيثة والتنسيق مع كافه الجهات المختصه من ميناء الحاويات وشركه العقبه لاداره وتشغيل الموانئ وصوامع حبوب العقبه وشركه نافذ لتسهيل تسيير المواد الاساسيه لمحافظات المملكه والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والعسكرية.

ووجه الناشطون شكرهم وتقديرهم لكافه نشامى الأمن العام والجيش العربي لدورهم البارز في هذه الازمه وتم خلال اللقاء قراءة الفاتحه على روح الشهداء الذين كانوا يحمون الوطن ليبقى آمنا مستقرا وحقوق أبناءه مصانة.

المستشار أشرف قطيشات أكد أن محافظ العقبه بابه مكتبه مفتوح دوما للقيادات الشبابية والمبادرات التطوعيه ويساهم بشكل كبير في ازاله العقبات أمامهم حسب رؤى وتوجهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله.

وقال قطيشات نشكر كل القيادات في محافظة العقبة التي تعمل كفريق واحد في كل الأوقات وهدفها أن يكون هذا الوطن عزيزا كريما مصان أمنه واستقراره.

بدوره تحدث الدكتور محمد كريشان عن دور الشباب في الازمات وماذا يقع على عاتقهم لتقديمه للوطن في ظل هذه الظروف التي تحتاج منا أن نكون صفا واحدا لخدمة المجتمع والوطن من خلال مبادرات توعي المجتمع وتقدم لهم صورة عن كيفية بناء هذا الوطن بسواعد أبناءه ويجب أن يكون أمنه واستقراره خط احمر دائما وابدا .

الاعلامي أيوب أبو غريقانه قال إن الاعلام لديه رسالة هامة في الأزمات وهي التأكيد على صون أمن واستقرار هذا الوطن وأن مقدراته ملك للجميع وحمايتها من العبث ويجب أن نعلم ان الحوار والديمقراطية الأردنية قادرة على أن تصل بوطننا دائما إلى بر الإمان .

والمهندس عبدالرحيم الهرش والمهندس أحمد أبو غوش والاعلامي محمد الوديان شكروا محافظ العقبة الذي يتواصل مع كل مكونات العقبة الرسمية والأهلية وبما يخدم هذه المنطقة الاقتصادية الخاصة التي جاءت برؤية ملكية سامية ساهمت في دعم الاقتصاد الوطني.

والدكتوره هلا المواجده والناشطه الاجتماعية شيماء المواجده اكدوا أن هذا الوطن نريده أمن وسلام لنا ولابناءنا ويجب أن نكون جسدا واحدا
في تضامنا في وجه من لا يريد خيرا بهذا الوطن وان نكون عونا لقواتنا المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية الساهرين على أمن واستقرار هذا الوطن.

وحضر اللقاء المستشار أشرف القطيشات
الدكتور محمد كريشان والمهندس عبدالرحيم الهرش والمهندس احمد ابو غوش والاعلامي محمد الوديان والاعلامي ايوب ابو غريقانه
والدكتوره هلا المواجده والناشطه الاجتماعية شيماء المواجده.