2024-04-25 - الخميس
00:00:00

محافظات

المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان يكرم رئيس جمعية أيادي أبناء الطفيله الخيرية الشيخ أكرم عدينات والمختار فاضل السقرات على جهودهم في الإصلاح العشائري

{clean_title}
صوت عمان :  

الزرقاء _ كرم السفير عبدالله العفيشات سفير النوايا الحسنة وحقوق الإنسان بإسم المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان جمعية أيادي ابناء الطفيله الخيرية في محافظة الزرقاء ممثلة

بالشيخ اكرم عدينات والمختار فاضل السقرات على جهودهم في الإصلاح العشائري وذلك نيابة عن رئيس مجلس ادارة المرصد العين سامي الخصاونه ونائبه الشيخ عبدالرحيم الجمال وأمين السر معتصم دراوشه واعضاء الهيئة الإدارية والعامة.

وقال العفيشات أن تكريم القامات الوطنية والعشائرية هي محط اهتمامنا تقديرا وعرفانا منا لهم على ما قدموه للأردن وقيادته الهاشمية الحكيمة من انجاز وانتماء والمساهمة في إدامة السلم المجتمعي إلى جانب اجهزة الدولة التي تنظر لهذه القامات العشائرية بكل تقدير واحترام.

وأضاف العفيشات اننا نفخر اننا اليوم في جمعية أبناء الطفيلة في محافظة الزرقاء لتسليم درع فرسان الإنسانية لاعضاء الجمعية الذين يساهمون في الإصلاح العشائري مما يساهم في أمن واستقرار المجتمع فلكم من المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان كل التقدير والاحترام.

وقال العفيشات نشكر رابطة رجال الأردن للإصلاح العشائري ممثلة بالشيخ ابراهيم الضمور والدكتور يوسف الساحوري وكذلك رابطة ذراع وطن ممثلة بالسفير الدكتور صالح الجوارنه وكذلك بصمة وطن وخدمة العرش الهاشمي على جهودهم الخيرة بخدمة الوطن وأبناءه من خلال سعيهم الحثيث في إصلاح ذات البين بين الناس.

بدوره قال المختار فاضل السقرات نرحب بالمرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان والسفير عبدالله العفيشات والقامات العشائرية التي شرفتنا في جمعية أيادي أبناء الطفيلة الخيرية
ونأمل أن يكون عام 2023 عام خير وبركة على الأردن وأبناءه وقيادته الهاشمية الحكيمة.

رئيس جمعية أيادي أبناء الطفيلة الخيرية الشيخ اكرم عدينات قال نشكركم على هذا التكريم الذي يحفزنا دائما لمزيد من الانجاز والعمل من أجل مستقبل الأردن وأبناءه تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة ولندخل المئوية الثانية بكل عزم واصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

بدوره قال الدكتور يوسف الساحوري من رابطه رجال الأردن للإصلاح العشائري إن محافظة الطفيلة لها تاريخ عريق في التاريخ الإسلامي والهاشمي وهي جزء من الجنوب الذي نعتز به وبأهله حيث الشجاعة والكرم والجود والانتماء والرجولة والفزعة وكذا كل عشائر الأردن التي نعتز بها في كل محافظات الوطن العزيز بشعبه وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وبارك الحضور للسفير عبدالله العفيشات فوزه بالمركز الأول بجائزة السفير الدكتور موسى رمضان للتميز في العمل الخيري لعام 2022 والتي شارك بها العشرات من الشخصيات المتميزة في العمل التطوعي والخيري والانساني من الأردن والوطن العربي .