2023-01-29 - الأحد
00:00:00

شركات و استثمار

أكثر من مليون مشاهدة لمدونة أمنية The8Log في عام 2022

أكثر من مليون مشاهدة لمدونة أمنية The8Log في عام 2022
صوت عمان :  


حققت مدونة أمنية the8Log أكثر من مليون مشاهدة في عام 2022 على موقعها الإلكتروني "www.the8Log.com"، فيما تجاوز عدد المقالات المنشورة على المدونة الـ 1000 مقالة تناولت فيها مواضيع مختلفة منذ إطلاقها.

وتمكنت The8Log، المدونة الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات في المملكة، من تحقيق هذا العدد من المشاهدات، بفضل المحتوى الثري والمتنوع الذي تنشره على صفحاتها، حيث تعتبر مدونة أمنية أول مدونة في قطاع الاتصالات تُعنى بإثراء المحتوى العربي على الإنترنت تحت شعار "المعلومة بتقنية".

وأكد الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية زيد الإبراهيم، أن المدونة ساهمت ومنذ إطلاقها عام 2019، بإثراء المحتوى العربي على الإنترنت، وباتت مرجعية للشباب الأردني والعربي، في مواضيع مختلفة خصوصاً في تلك التي لا تتوفر كثيراً على الانترنت، مثل المواضيع التكنولوجية وخاصة تلك المتعلقة بتكنولوجيا الاتصالات والأمن السيبراني وريادة الأعمال والتسلية وغيرها.

وتقسم مدونة The8Log إلى عدة مواضيع رئيسية هي التكنولوجيا والاتصالات والخدمات المالية الرقمية والأمن السيبراني، بالإضافة إلى مواضيع الفن والثقافة، والرياضة والسفر وريادة الأعمال والحياة، والنصائح المهنية، مع تخصيص زاوية لمشاركات القراء، والفيديوهات.

وتقيم شركة أمنية سنوياً مسابقة مدونة أمنية للكتابة لطلاب الجامعات، يشارك فيها المئات من الطلاب من مختلف الجامعات الأردنية، بهدف تشجيع الشباب على الكتابة واستقطاب المواهب للكتابة على المدونة.