2024-03-29 - الجمعة
00:00:00

عربي و دولي

شاكوش يصف المتغيبين عن حفل زفافه بألفاظ نابية

{clean_title}
صوت عمان :  



بعد قيام حفل زفافه قبل أيام، ظهر المطرب الشعبي حسن للشاكوش للمرة الأولى في بث مباشر عبر حسابه الرسمي " انستغرام " من أجل توجيه رسالة مبطنة للبعض، وتحية للبعض الآخر ممن حضروا الحفل.

بدأ شاكوش كلماته بتوجيه الشكر إلى النجوم الذين حضروا حفل زفافه، وذكر أسماء بعضهم مثل تامر حسني ورامي صبري وماجد المصري ومصطفى قمر ووفاء عامر، وعدد آخر من النجوم.

وأوضح أن تغيب البعض عن حفل زفافه بسبب عذر أو انشغال بعمل فني لم يغضبه، لكن من وجه إليهم الدعوة ولم يحضروا دون وجود أعذار، فهؤلاء ستكون هناك معاملة بالمثل معهم.

وهو ما علق عليه شاكوش قائلا "الدنيا دوارة.. واللي النهاردة متحتاجوش بكره تحتاجه"، مؤكدا على أنه طلب من صديق له أن يكتب أسماء جميع من حضروا إلى حفل الزفاف حتى يعلم بمن حضر ومن تغيب.

وصفهم بألفاظ غير لائقة

مطرب المهرجانات تحدث عن عدد من الإعلاميين دون أن يذكر هويتهم، مشيرا إلى كونه وجه إليهم الدعوة من أجل حضور حفل زفافه لكنهم تغيبوا، وبعد أن صار زفافه تريند عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

حاول عدد من هؤلاء الإعلاميين التواصل مع إدارة أعماله كي يستضيفوا حسن شاكوش في برامجهم، وهو ما دفع شاكوش إلى وصف هؤلاء الإعلاميين بألفاظ مثل "عبيط وأهبل".

هل سيحل ضيفا في مقلب رامز؟
حسن شاكوش استغل البث المباشر لكي يؤكد على أنه غير متواجد في برنامج رامز جلال في شهر رمضان، مؤكدا أن بعض المواقع نشرت أخباراً تفيد بوجوده ضيفاً في البرنامج هو وزميله حمو بيكا لكن هذا لم يحدث.

وفي نهاية البث المباشر، أكد شاكوش أنه شعر بالصدمة والحزن بعد حفل زفافه، حينما فوجئ بغياب البعض، لكنه تعلم بعدها ألا يشعر بالصدمة من هذه المواقف.