2021-05-11 - الثلاثاء
00:00:00

آراء و مقالات

الدكتور صياح العبادي يكتب لعمال الوطن "أنتم الذين بنيتم الأوطان والأجيال بأفعالكم"

الدكتور صياح العبادي يكتب لعمال الوطن أنتم الذين بنيتم الأوطان والأجيال بأفعالكم
صوت عمان :  

يحتفل العالم والأردن في الأول من شهر ايار من كل عام، بعيد العمال الذين يعملون ويواصلون الليل بالنهار في الجد والعمل وتحقيق الأهداف والانتقال من نجاح لنجاح، والأردني اثبت قدرته على مر السنين وفي مختلف المجالات كفاءته وخبرته في العمل وتحقيق النتائج الايجابية بمختلف المستويات، والأهم العمل من أجل رفعة الوطن ونهضته نحو مستقبل مزدهر. 

الأردنيون أثبتوا أنفسهم ليس على الصعيد المحلي فقط بل على الصعيد العربي والعالمي، فتجد في الكثير من المشاريع الكبيرة بصمة أردنية تميزت وسطع نجمها، فكان لهم الأثر الطيب والسمعة الجيدة بكل بقاع العالم. 

وها نحن اليوم نحتفل بكل نشمي ونشمية سطروا أبرز النجاحات خدمة للوطن، ولا نقول ونحن في الطريق نحو الازدهار والتطور في المئوية الثانية للمملكة الأردنية الهاشمية، في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، بأننا قادرين على تحقيق المزيد من الإنجازات ومجابهة التحديات والصعاب والانتصار برغم الظروف الحالية الاستثنائية والتي كان لها الأثر الصعب. 

أنتم الذين بنيتم الأوطان والأجيال بأفعالكم وستستمر ، وندعو لكم الله أن يعطيكم من خيراته، ويحقق آمالكم ولا يحرم الوطن من أمثالكم، وكل عام وأنتم بخير