تصفح نسخة الموبايل
2023-01-31 - الثلاثاء
00:00:00
  • أعلنت شركة العالمية الحديثة للزيوت النباتية عن قرار مجلس إدارتها المُتخذ بتاريخ 29-01-2023 بالموافقة على التوصية للهيئة العامة للشركة، بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة 15 %من رأس المال.
  • لا يزال الأردنيين يترقبون ملف هام قام بالحديث عنه النائب خالد البستنجي، حول وجود ما يقارب مليار ونصف، حقوق مترتبة على بعض شركات وتجار الدخان.. العديد طالب فتح هذا الملف وكشف تفاصيله كما تم كشف تفاصيل ملفات سابقة، والأهم معرفة من يقصد النائب بـ"تاجر عليه 500 مليون دينار لوحده"...
  • أثار النائب هيثم الزيادين مواقع التواصل الاجتماعي والشارع الأردني، حول حديثه عن وجود بورصات وهمية يديرها وزارء سابقين، مطالبين مجلس النواب في البحث في المسألة وكشفها أمام الرأي العام دون مجاملة لأحد، خاصة وأن القضية أصابت الكثير من الأردنيين.
  • الضراير زعلانين من بعض .. لا نريد تحديد الملف الذي سبب "الزعل والحرد" وتبادل للاتهامات بين الضراير، إلا أن المتتبع للإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي يجد هذا الزعل الشديد الممتد منذ سنوات .. محاولات لإصلاح الأمر إلا أن الغيرة تبدو قد وصلت لحد لا يمكن أن تعيد المحبة بين تلك الجهتين... فما لنا سوا الدعاء
  • أصبح أهالي تلك المناطق في الآونة الأخيرة، يشاهدون العديد من الوزراء السابقين، يتجولون بين أروقة وزقاق منطقة دوار السادس، وبمحيط الأبراج الشامخة منذ سنوات.. البعض أشار بأن التواجد هو للتنزه والبعض الآخر لممارسة رياضة "المشي"، للحفاظ على الصحة.
  • أصبحنا نشاهد في الآونة الأخيرة العديد من المسؤولين، اتجهوا بسرعة البرق نحو الأحزاب، للعمل على إبراز دورهم الحزبي بكل ما ملكوا من قوة.. الغريب في الأمر أن بعض هؤلاء "المسؤولين" ولا نريد أن نخص أحد على غيره، إلا أن تواجده الكثيف وعلى غير عادة ، أثار التساؤلات حول الأسباب، إلا أننا نأمل بأن يكون الظهور الكثيف لهذا الحزبي النشيط من أجل الصالح العام، وليس الخاص.