تصفح نسخة الموبايل
2022-05-27 - الجمعة
00:00:00
  • كشفت مصادر مطلعة، عن وجود توتر قائم بين وزير حالي ومدير مؤسسة هامة في الأردن، وذلك بسبب تضارب بعض الحملات فيما بينهم الموجهة للمواطنين، وبالأخص الشباب والقطاعات الاقتصادية الهامة. وأشارت ذات المصادر لـ"صوت عمان أن هنالك الكثير من "المطبات والعوائق" التي تقف بين الوزير ومدير المؤسسة بسبب تشابك الأولويات بالعمل في العديد من القطاعات الاقتصادية الهامة، دون وجود أي ترتيب أو تشاركية في آلية التواصل بين الطرفين.  
  • قررت شركة الحياة للصناعات الدوائية تعيين ماهر محمد علي الكردي بمنصب مدير عام في الشركة اعتبارا من تاريخ 14/4/2022
  • مصادر أشارت و"إن صح حديث رحيل الخصاونة" عن شخصية رئيس الوزرء الجديد، مؤكدين بأنه من الأسماء الوزانة والثقيلة، والذي كان له بصمة واضحة في العديد من المناصب التي تقلدها خلال الفترة السابقة. وبينت المصادر بأنه بالرغم من الهجمة التي شنت عليه، لأسباب مجهولة وغير صحيحة، في بعض الفترات إلا أن شخصيته الإدارية، وقوته في اتخاذ القرار، جعلته المرشح الأبرز لاستلام دفة قيادة الحكومة، خاصة وأنه في الفترة الأخيرة استطاع ومن خلال منصبه الحالي قلب الموازين والمعادلات، وتحويل السلبيات والإخفاقات إلى انجازات وصلت مسامعها إلى كل دول العالم  
  • أثار النائب فواز الزعبي خلال مناقشة مشروع الموازنة لعام 2022، فضول الكثير عندما طلب من رئيس مجلس النواب، العمل على ترجمة كلمات النواب إلى اللغة الإنجليزية من أجل أن يفهمها وزير الاستثمار خيري عمرو، كونه يجيد الإنجليزية أكثر من العربية. الغريب في الأمر، أن هنالك همسات وغمزات أُثيرت مجدداً، تحدث بها أحد الأشخاص عند لقاءه لوزير آخر بأنه أيضا لا يجيد العربية بالشكل الصحيح.
  • بات من المتوقع أن يشهد شخصية هامة نقلة نوعية في حياته العامة، وذلك بسبب "نبش" بعض ملفات الفساد المتعلقة به، والعمل على إبرازها في الوقت المناسب، حيث أشارت المصادر بأن هنالك مفاجأة من العيار الثقيل ستضرب تلك الشخصية الهامة، "حبه وقع على الطاحون"
  •  يبدو أن المعركة الانتخابية قد دفعت مرشح لمنصب نقيب في نقابة تعتبر من النقابات الهامة في الأردن، إلى التخوف والخوف من المعركة والتي تشير بأنها لا تصب في مصلحته لهذا الموسم، المرشح والذي يطمح للعودة يأمل بايجاد الدعم وذك من خلال الالتفاف حول بعض الإعلاميين لـ "تلميعه" آملا الحصول على "كرسي" رئاسة النقابة