2021-10-22 - الجمعة
00:00:00

محليات

شركة "يان" الصناعية التجارية تحصد أربع شهادات جودة عالمية

شركة يان الصناعية التجارية تحصد أربع شهادات جودة عالمية
صوت عمان :  

في إطار الخطة الإستراتيجية المعتمدة على معايير الحوكمة الرشيدة المعنية بالإرتقاء بالأداء المؤسسي، تمكنت شركة "يان" الصناعية التجارية من الحصول على أربع شهاداتٍ آيزو عالمية، هي:

شهادة الجودة ISO 9001: 2015، لنظام إدارة الجودة والمقاييس الدولية، وشهادة ISO 4500: 2018 لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية، وشهادة ISO 13485: 2016لنظام إدارة جودة إنتاج الأجهزة الطبية، والمعيار الدولي لممارسات التوزيع الجيدة (GDP).

وأوضح نائب رئيس هيئة مديري الشركة، الدكتور أحمد ناصر الدين، أن حصول الشركة على الشهادات يأتي نتيجة الممارسات الفضلى في إدارة خدمة العملاء، والتخزين، والتوزيع، إلى جانب تطبيقها أحدث تعليمات منظمة الصحة العالميّة، والمؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية.

وأشار ناصر الدين، إلى أن المنظمة الدولية للتقييس "الآيزو" تقوم بإجراء مراجعاتٍ دوريةٍ، بهدف التأكد من التزام الشركات بأسمى معايير الجودة العالمية، وبما يعمل على تطوير آلية أدائها لأعمالها المختلفة، وبناءاً على ذلك يتم منحها الشهادات ذات العلاقة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة يان الصناعية التجارية، المختصة بتسويق وتوزيع السلع الاستهلاكيّة الأساسية وسريعة الدوران والأجهزة والمستهلكات الطبية ومستلزمات الأطفال في قطاعات مختلفة، تمتلك خبرةً تمتد لسبعةٍ وثلاثين عامًا في هذه المجالات داخل المملكة الأردنية الهاشمية، كما أنها تمثّل إحدى شركات مجموعة يان الأردنية (YAN Group) ذات النشاطات المتعددة.

وتمتلك "يان" علاماتٍ تجاريّة عربية وعالمية خاصة بها، بالإضافة الى تمثيلها شركات محلية وعالمية معروفة تقوم بتسويق وتوزيع منتجاتها في الأسواق المحلية عبر فريق مبيعات وتسويق متكامل يصل إلى جميع أنحاء المملكة.