2024-04-26 - الجمعة
00:00:00

فيديو صوت عمان

الرئيس التنفيذي لـ"مدفوعاتكم" يتحدث عن التحديات والإنجازات بـ"إي فواتيركم"

{clean_title}
صوت عمان :  


أحمد الضامن 

تصوير ومونتاج: محمد الجبر 

تعتبر شركة مدفوعاتكم، من الشركات الأردنية الرائدة في مجال خدمات التكنولوجيا المالية، فهي عبارة عن شبكة للدفع الإلكتروني، وتقدم للشركات والمؤسسات خدمات التحصيل النقدي الإلكتروني وتسهيل المدفوعات وخفض التكاليف، وتحصيل المدفوعات بشكل أسرع وراحة أكبر.

الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة مدفوعاتكم المهندس ناصر صالح، أكد بأن الشركة وبالشراكة مع البنك المركزي عن طريق خدمة "إي فواتيركم" سهلت على معظم البنوك والشركات والمواطنين في الأردن، بتوفير تجربة خالية من العقبات وذلك عن طريق تقليص دورة تحصيل الأموال وتحقيق أعلى مستويات من الأمان والرقابة المطلوبة في القطاع المالي.

وفي حديثه لـ "صوت عمان" أشار صالح بأن نظام إي فواتيركم eFAWATEERcom يعد نظاماً مركزياً يعمل على عرض وتحصيل الفواتير والمدفوعات الأخرى إلكترونياً، مؤكداً على نجاح هذه التجربة منذ تأسيسها.

وتحدث صالح عن الشركة وأبرز إنجازاتها خلال السنوات السابقة، مؤكداً بأن الشركة عملت منذ اليوم الأول على تحقيق الإنجازات المتواصلة، مشيراً إلى أن الشركة تسعى دائماً إلى تحقيق أفضل الخدمات المقدمة للعملاء.

شركة "مدفوعاتكم" وخططها المستقبلية وإنجازاتها التي توجت بتكريم من جلالة الملك، والكثير من الأحاديث التي رافقت الشركة منذ اليوم الأول لها في مجال خدمات التكنولوجيا المالية، يتحدث عنها المهندس ناصر صالح في مقابلة حصرية لـ "صوت عمان".