2022-11-26 - السبت
00:00:00

محافظات

درع فرسان الإنسانية للحافظة لكتاب الله الكفيفة سارة العنانزة من أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الانسان.

درع فرسان الإنسانية للحافظة لكتاب الله الكفيفة سارة العنانزة من أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الانسان
صوت عمان :  

العفيشات : نحن كلنا فخر بوجودنا في هذا المنزل الكريم الذي فيه ساره الحافظة لكتاب الله وهي كفيفة.

كرمت أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الانسان ممثلة بالسفير عبدالله العفيشات وأعضاء ورئيس الأكاديمية في بلدة كفرنجة في عجلون الطالبة الكفيفة ساره محمود العنانزة التي أنهت حفظ القرآن الكريم من مركز كفرنجه اتحفظ القرآن التابع لوزارة الاوقاف وتتلقى تعليمها في أكاديمية عبدالله بن ام مكتوم للمكوفين في عمان .

وقال السفير العفيشات بحضور رئيس الأكاديمية الدكتور محمد زاهي سلامه نحن كلنا فخر بوجودنا في هذا المنزل الكريم الذي فيه ساره الحافظة لكتاب الله وهي كفيفة ولكن اصرارها وعزيمتها تمدنا بالقوة وأن الإنسان يستطيع أن ينجز وينجح اذا ما تحققت الإرادة والثقة بالنفس.

وأضاف العفيشات أن ساره تعاني في ذهابها وايابها للمدرسة في طبربور في رحلة يومية صعبة وهذا تحدي آخر تعيشه ساره ونأمل من الجهات المعنية دعم ساره لتسهيل حياتها وذلك مكافأة على إنجازها بحفظ القرآن الكريم.

وأشار العفيشات أن حضورنا إلى منزل ساره في كفرنجة هو شرف لنا أن نلتقي بها ونكرمها في منزل والدها الذي نغبطه على ابنته ساره التي
نعتز بها وبانجازها ونأمل أن نراها في مراتب أعلى.

والد الحافظة لكتاب الله الكفيفة سارة العنانزة
قال أشكر السفير عبدالله العفيشات من اكاديمية صرح السلام الدولية لحقوق الانسان ورئيس الأكاديمية الدكتور محمد زاهي سلامه وأعضاء الأكاديمية على هذا التكريم وبارك الله بكم أن تكبدتم عناء السفر لتكريم ابنتنا ساره ونأمل منكم مساعدة سارة في إكمال مسيرتها التعليمية.

العميد الركن المتقاعد عادل الشيحان العجارمة
قال نحن سعداء أن نكون في عجلون هذه المحافظة الكريمة بأهلها التي أنجبت ساره الحافظة لكتاب الله وهي تستحق أن نأتي اليها لتكريمها من قبل السفير عبدالله العفيشات الحريص دائما على تحفيز وتكريم كل انجاز في كافة محافظات المملكة.

الشيخ مصطفى الزبون قال نشكر أكاديمية صرح السلامة الدولية لحقوق الإنسان والسفير عبدالله العفيشات على هذه التكريم لساره التي نعتز بها وبانجازها ونتمنى لها التوفيق والنجاح والفلاح هي واهلها .

وقدم السفير عبدالله العفيشات درع فرسان الإنسانية ووسام المئوية الاردنية للحافظة لكتاب الله ساره محمود العنانزة تقديرا لانجازها كما تم تكريم والد ساره الذي مكنها من أن تحقق إنجازها ولم تمنعها ضروفها من تحقيق حلمها بأن يكون القرآن الكريم والعظيم محفوظا في صدرها شفيعا لأهلها .