2022-09-26 - الإثنين
00:00:00

ملفات أمنية

"مكافحة المخدرات" تواصل حملاتها الأمنية.. وضبط 7 تجار مخدرات أحدهم مصنف "خطير" في الرمثا والجنوب

مكافحة المخدرات تواصل حملاتها الأمنية وضبط 7 تجار أحدهم مصنف خطير في الرمثا والجنوب
صوت عمان :  

إدارة مكافحة المخدرات، تنفذ حملة أمنية في لواء الرمثا تلقي القبض خلالها على أربعة تجار للمخدرات

* ضبط ثلاثة تجار للمخدرات ضمن اقليم الجنوب احدهم مصنف بالخطر جدا

تواصل إدارة مكافحة المخدرات ضمن حملاتها المكثفة ضد تجار ومروجي المواد المخدرة، عدة حملات وعمليات قبض على تجار ومروجي مواد مخدرة.

وأشار الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام، عن تنفيذ العاملون في ادارة مكافحة المخدرات حملة أمنية في لواء الرمثا، استهدفت عدداً من الأشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة،إذ أفضت الحملة لإلقاء القبض على أربعة اشخاص احدهم مصنف بالخطر وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع .

وفي اقليم الجنوب داهمت قوة امنية شخصاً مصنفاً بالخطر جدا بعد ورود معلومات عن قيامه بالاتجار وترويج المواد المخدرة والقي القبض عليه في محافظة معان وضبط بحوزته كميات متفرقة من المواد المخدرة ، فيما القي القبض كذلك في محافظة معان على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كميات من مادة الحشيش المخدرة .

هذا وقام فريق تحقيقي في محافظة الكرك بمتابعة احد اخطر مروجي المخدرات هناك وجرت مداهمة المركبة التي كان يستقلها بعد التأكد من حيازته لكمية من المواد المخدرة،إذ القي القبض عليه بعد أن حاول الفرار وبتفتيش المركبة ومنزله جرى ضبط 18 الف حبة مخدرة و 360 غم من مادة الهيروين المخدرة إضافة الى كف من مادة الحشيش المخدرة.