2024-04-26 - الجمعة
00:00:00

محافظات

عوجان : أمن الوطن و استقراره أهم الاولويات وسلمية الاعتصامات ونبذ كل اشكال الإذاء للمواطنين أو اجهزتنا الأمنية التي تحمي الوطن و تذود عن حماه

{clean_title}
صوت عمان :  

معان _ قام وزير الثقافة الأسبق بركات عوجان بزيارة للمعتصمين من اصحاب الشاحنات و الباصات في محافظة معان وقد استمع لمطالب السائقين و حاورهم مبدياً لهم أن أمن الوطن و استقراره أهم الأولويات عند كل أبناء الوطن مُعرباً عن وجاهة المطالبات.

وأكد عوجان أن الحقيقة التي لا مراء فيها أن الاردنيين بعمومهم وأبناء معان بشكلٍ خاص يقفون مع وطنهم دائماً وما اعتصامات دوار الداخلية ببعيد ولكن هناك اخفاق حكومي في التعامل مع الازمات الحقيقية التي يعاني منها الشعب الاردني.

وقال عوجان من يستطيع ان يُنكر ضنك العيش و البطالة و الفقر و الفاقه الذي يجتاح أغلب فئات المجتع الأردني ولقد بالغت كثيراً الحكومة في رفعها لاسعار المشتقات البترولية ، لذلك الرجوع عن هذه الخطيئة فضيلة تُجنب الوطن مآسي لا داعي لها

وأكد عوجان أن طوق النجاة هو تدخل مباشر من رأس النظام جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه طالما ان الحكومة عاجزة تماماً و ليس لديها اية حلول.

وقال عوجان لطالما كانت معان كما بقية المحافظات دروع عز و شرف في وجه كل المعتدين و المستهترين ورفع اسعار السلع الاساسية و منها المشتقات النفطية يعرض الأمن الإجتماعي للخطر و تنعكس تداعياته و خطر كبير على أمن الوطن واستقراره وباختصار تمادي على معيشة المواطنين التي هي اصلاً متهالكة.

ونحن نترحم جميعا أبناء معان على فقيد الوطن و الواجب الشهيد العقيد الدكتور عبدالرزاق الدلابيح واكدّ الحضور على سلمية الاعتصام و نبذ كل اشكال الإذاء للمواطنين أو اجهزتنا الأمنية التي تحمي الوطن و تذود عن حماه.