2024-04-27 - السبت
00:00:00

محافظات

ماهر مقابله انتماء وعطاء ودعم لمدارس بليلا في جرش

{clean_title}
صوت عمان :  

جرش _ شكر المختار ركان العقيلي رجل الأعمال الكابتن ماهر عيسى صوان بني موسى المقابله المغترب في استراليا على ما يقدمه لطلاب وطالبات مدارس بليلا في محافظة جرش

من حيث تعبيد ساحات وملاعب مدرسة بليلا الثانويه للبنين دعم مدرسة بليلا الثانويه للاناث بطابعه تخدم ما يزيد عن ٧٠٠ طالبه و٦٠ معلمه وتبديل تدفئة مدرسة بليلا الثانويه للأثاث من صوبات إلى كندشنات بوضع ٢٠ كندشن للصفوف المدرسيه دعم قديم وحديث للأسر العفيفه وتقديم مساعدات ومساهمات في رسوم بعض الطلاب والطالبات الجامعيه.

 
وقال العقيلي هذه بطاقة شكر مقدمه مني ومن عشاق الوطن في بلدة بليلا في محافظة جرش إلى رجل الأعمال ماهر مقابله الخلوق الوطني المخلص بالولاء والانتماء المطلق للوطن وقائده.

واضاف العقيلي نسير على نهج الآباء والاجداد جنود الثوره العربيه الكبرى المشرفه النهج الوطني الهاشمي العظيم اذكر ان آبائنا واجدادنا كانو يساهمون في بناء المدارس في القريه بليلا وعندنا كنت طفلا كنت أرى رجال قريتنا يجمعون لبناء عيادة وقد ساهمو في بناء اول مدرسه في القريه.

كل الشكر والتقدير والاحترام لكل أردني غيور يساهم في بناء مكتسبات الوطن ويحافظ على راحت أبناء الوطن ليضع بصمة في الإنجاز .

وقال العقيلي رغم أن رجل الأعمال الكابتن ماهر عيسى صوان بني موسى المقابله في استرالياء لكن قلبه المعلق بالوطن بالولاء والانتماء المطلق للوطن وقائد الوطن المحبوب وولي عهده الأمين يقدم المبادرات الخيريه التي جعلته يسكن كل قلب من قلوب أبناء عمومته أبناء عشائر المقابله لتستمر المسيره بنهج وطني هاشمي عظيم.