2023-01-29 - الأحد
00:00:00

محافظات

ناشطون يزورون شركه العقبه لاداره وتشغيل الموانئ وميناء الحاويات ويطلعون على خدماتها.

ناشطون يزورون شركه العقبه لاداره وتشغيل الموانئ وميناء الحاويات ويطلعون على خدماتها
صوت عمان :  

العقبة _ زار مجموعه من الناشطين في العقبه شركه العقبه لاداره وتشغيل الموانئ حيث تم استقبالهم من قبل عبدالمجيد القراله مدير الشركه واطلاعهم على إليه العمل في الميناء وحجم المناوله والأرصفة الموجوده هنالك وجوده الخدمه وطبيعه العمل في الشركه والدورات التدريبية المقدمه للموظفين.

وأكدت إدارة شركه العقبه لاداره وتشغيل الموانئ
دعمهم للمجتمع المحلي في العقبة من خلال دورات تدريبيه ودعم الفعاليات والمبادرات التي تساهم في تنمية وتطور المجتمعات.

كما تم زياره ميناء الحاويات ACT ولقاء خليل ابو الهوى الذي قام بشرح إليه العمل في الشركه من حيث استقطاب البواخر المحمله بحاويات تشمل جميع المواد المستورده للأردن وإليه العمل والخدمات المقدمه والتطور الموجود حيث الاهتمام الكبير بالسلامه العامه وجوده الخدمات المقدمة للشركات بمعايير عالمية.

المستشار أشرف القطيشات قال إن منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة هي منطقة حيويه وتعتبر من أهم روافد الاقتصاد الوطني الاردني ونسجل سعادتنا بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بابناء العقبة وتقديم حزمة من المشاريع المهمة التي ستنقل العقبة نقلة نوعية في خدماتها الاقتصادية و الاستثمارية والسياحية وبالتالي تحسين حياة المواطنين وخدمة الاقتصاد الوطني.

وأضاف قطيشات وقال إن شركه العقبه لاداره وتشغيل الموانئ من اهم الشركات التي تخدم الاقتصاد الوطني لدورها الكبير في إدامة الإمدادات للوطن وكذلك الصادرات إلى العالم فكل الشكر لادارتها ومديرها العام على هذه الجهود التي سندخل بها المئوية الثانية بكل عزم واصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية.

بدوره قال المهندس عبدالرحيم الهرش إن حرص القيادة الهاشمية الحكيمة على جعل العقبة قبلة للاستثمار والسياحة يجعلنا جميعا في العقبة شعلة نشاط لإنجاح توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه الذي يدعوا باستمرار أن نكون مع الوطن الذي نعتز بانتمائنا اليه.

الدكتورة هلا المواجده أكدت أن القطاعين العام والخاص في العقبة يعملان لخدمة الوطن وابناءه من خلال الحرص على خدمات بجودة عالية في كافة القطاعات وشركه العقبه لاداره وتشغيل الموانئ مثال على ذلك.

الناشطه شيماء المواجده شكرت إدارة شركه العقبه لاداره وتشغيل الموانئ على جهودها في سرعة الانجاز ودقته ضمن معايير عالمية تجعلنا نفخر بمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بما لدينا من مؤسسات تعمل لخدمة الوطن.