2023-01-29 - الأحد
00:00:00

مجتمع صوت عمان

لقاء لاعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في مقرها في جاوا ومناقشة لخطتها عام 2023

لقاء لاعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في مقرها في جاوا ومناقشة لخطتها عام 2023
صوت عمان :  

محمد العويمر

جنوب عمان _ لقاء جمع أعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد من الصيادين ومحبي الطبيعة بحضور رئيس الجمعية احمد نزال وعدد من أعضاء إدارة الجمعية ورؤساء اللجان فيها وذلك في مقرها في جاوا جنوب عمان مساء يوم الجمعة وتحت عنوان "تعليلة سمر وتوليعة حطب" وركز اللقاء على مناقشة استرتيجية الجمعية في مجال رياضة الصيد البري والصيد البحري لعام 2023.

وقال رئيس الجمعية الأردنية لرياضة الصيد احمد نزال أن هذا اللقاء في مقر الجمعية يساعدنا في سماع اقتراحات وتوجهات أعضاء الجمعية لوضع الخطط التي تخدم رياضة الصيد في الأردن
خاصة وأن عام 2022 كان حافل بالنشاطات التي رحب بها أعضاء الجمعية واليوم نحن مطالبون لمزيد من النشاطات لهذا العام لتكون الجمعية حاضرة لخدمة اعضائها الذين والحمد الله يتزايدون يوما بعد يوم لثقتهم بأن هذه الجمعية هي الملاذ الآمن لرياضة الصيد في الأردن واصبحت الجمعية معروفة محليا وعربيا وعالميا والقادم أفضل وأجمل إن شاء الله.

واضاف نزال أن الجمعية الأردنية لرياضة الصيد تعمل على نشر التوعيه والإرشاد بين كافة الصيادين بأهمية التناغم مع الطبيعة والحفاظ على التوازن من أجل أن تكون طبيعتنا وبيئتنا مستدامة ولا تستنزف وتعمل مع كافة الجهات الرسميه وبتواصل مستمر لتحقيق التغيير الذي يطمح له الصيادين الملتزمين بأهمية الحفاظ على هذه الرياضة مع الحفاظ على الطبيعة الام لتبقى تعطي لنا وللاجيال القادمة .

وعبر أعضاء الجمعية عن شكرهم لإدارة الجمعية على ما قدمته في عام 2022 من نشاطات متنوعة بين بر وبحر ورماية وتوعية وإطلاق الطيور وكذلك متابعة التشريعات والتعليمات مع لجهات المعنية التي تخدم أعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد وتسهل نشاطاتهم.

وقال ناصر الحنيطي من إدارة الجمعية الأردنية لرياضة الصيد أن هذا اللقاء هو للاطلاع على ما تحقق والحديث حول القادم في هذا العام الذي سيشهد نشاطات متنوعة لخدمة أعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد التي يثق بها منتسبيها لانها تسعى لخدمتهم والمحافظة على حقوقهم في ممارسة هذه الرياضة وكذلك الحفاظ على البيئة والطبيعة واستدامتها.

عبدالله حسان رئيس لجنة الأحياء المائية في الجمعية الاردنية لرياضة الصيد أكد أن عام 2022 شهد نشاطات متعددة لاعضاء الجمعية في، شقيها المائي والبريّ وكذلك نشاطات زيادة الثروة السمكية في السدود وإطلاق الطيور وصيد الأسماك ومخيمات التحدي والمغامرة وإن شاء الله عام 2023 سنحرص على أن نزيد نشاطات
الجمعية مع تنوعها.

عماد الدين ضاهر من الجمعية الأردنية لرياضة الصيد قال هذا العام سيكون حافل بالنشاطات التي تقدم لاعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد الذين يعلمون أن الجمعية تسعى لخدمتهم من خلال برامج متنوعة في كافة مناطق المملكة.

شبيب النجداوي عضو الجمعية الأردنية لرياضة الصيد قال مستمرين في نشاطاتنا في زراعة الأسماك من أجل استدامة الصيد في هذا المجال
وكذلك إطلاق الطيور من أجل المحافظة على استدامتها وكذلك الاستمرار في زراعة الأشجار لنساهم في أردن أخضر وهذا ضمن برامج الجمعية باستمرار.

جمال عبدالهادي عضو الجمعية الأردنية لرياضة الصيد أكد أن هذه الجمعية هي الملاذ الرائع لكل محبي الصيد البري والبحري وهواة الرماية والغيورين على البيئة والطبيعة واستدامتها ونحن سعداء بهذه الإدارة التي عملت الكثير لخدمة الصيادين وجعلت هذه الرياضة ممتعة ومتنوعة والاهم ماتقدمه من حماية للصيادين وكذلك مكتسبات كان يحلم بها كل صياد منذ سنوات.

رأفت أبو هلال عضو الجمعية الأردنية لرياضة الصيد قال الحمد لله كان عام 2022 مرضيا كثيرا بالنسبة لنا لانه شهد نشاطات منوعة في البر والبحر والرماية وترفيه ومغامرات وكذلك إطلاق طيور وزراعة اشجار وتوعية وتثقيف لذلك ثقتنا كبيرة بهذه الجمعية التي نعتز بانتمائنا اليها.

امجد دربي عضو الجمعية الأردنية لرياضة الصيد قال انتسبت حديثا للجمعية واطلعت على نشاطاتها ودورها في خدمة هذه الرياضة مع الحفاظ على الطبيعة الام لتبقى تعطي لنا وللاجيال القادمة.

والجمعية الاردنية لرياضة الصيد تسعى إلى نهظة كبيرة في عام 2023 ستصب لصالح الصياد الأردني وبما يمكنه من ممارسة هذه الرياضية والحفاظ على البيئة والطبيعة واستدامتها وكذلك إطلاق العديد من المشاريع للجمعية الأردنية لرياضة الصيد والتي ستساهم في تقديم بيئة مناسبة لرياضة الصيد بالتعاون مع العديد من الجهات التي تعتبر شريك مع الجمعية.