2024-04-27 - السبت
00:00:00

محليات

بعد سنوات من النسيان.. الشمس تشرق من جديد على أبراج السادس

{clean_title}
صوت عمان :  

خاص

بعد أن أعطى انطباعاً سلبياً عن البيئة الاستثمارية في الأردن، وبعد طول انتظار، بدأت الحكومة في العمل على استكمال مشروع أبراج السادس بالعاصمة عمان.

وأعلنت شركة بوّابة الأردنّ للاستثمار العقاريّ والتجاريّ والسياحيّ- المطوّر والمالك لمشروع بوّابة الأردنّ (أبراج السادس)، اليوم، عن البدء بأعمال التنفيذ للحزمة الأولى التي سيتمّ الانتهاء منها في الربع الثالث من العام الجاري.

وتأتي هذه الخطوة كمقدّمة لسلسلة من الخطوات التي سيتمّ السير بها لإعادة الأعمال التنفيذيّة للمشروع بالشكل الكامل تمهيداً لافتتاح مشروع بوّابة الأردنّ المنتظر.

وبحسب رئيس مجلس إدارة شركة بوّابة الأردنّ عبد المغنّي عبدالله العبد المغني، أكّد أنّ المشروع سيصبح معلّماً مهمّاً للوطن ونموذج لقصّة نجاح.

ويعتبر مشروع أبراج السادس، من أهم المشاريع في العاصمة، لما يمتلك من موقع استراتيجي وهام في الأردن، ولما حمل في طياته الكثير من الآمال التي امتدت منذ سنوات، بأن يكون هذا المشروع، من أهم المشاريع القائمة في المملكة.

فقد طال الانتظار لدى الأردنيين، إلا أن الأحلام استمرت بأن يكون هذا المشروع بادرة خير وتقدم في تنشيط البيئة الاستثمارية والتي تساهم في تعزيز عجلة الاقتصاد الوطني.. فهل بدأت الحكومة بالوفاء في وعدها بأن "يرى النور" قريباً؟