2024-02-22 - الخميس
00:00:00

محليات

مبادرة "مشروعك وطنك" تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك برعاية متصرف لواء القويسمه.

{clean_title}
صوت عمان :  

جنوب عمان _ رعى متصرف لواء القويسمه الدكتور صقر الدروع الاحتفال الذي اقامته مبادرة مشروعك وطنك بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وذلك في مقر مركز شباب خريبة السوق في جنوب عمان

شارك فيها الدكتور بكر خازر المجالي والدكتور حسن مبيضين والشاعر ليث نهار العويمر بحضور النائب مغير الهملان ومدير تربية لواء القويسمه الدكتور رسمي حدرب وعضو مجلس أمانة عمان الكبرى جاسر شنان أبو دواس ومدراء الدوائر الرسمية والأجهزة الأمنية في لواء القويسمه.

ورحب رئيس مبادرة مشروعك وطنك أكرم جروان بالحضور وقال هذه مناسبة عزيزة على الوطن وأبناءه ونهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله والشعب الأردني بهذه المناسبة التي نعتز بها ونفاخر الدنيا بوطننا الأردن وقيادتنا الهاشمية الحكيمة .

وأضاف جروان أن المبادرة تعمل على دعم الشباب وذلك بالشراكة مع مؤسسات القطاعين العام والخاص وهذا انطلاقا من انتمائنا لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

الدكتور المؤرخ بكر خازر المجالي قال نهنأ جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بعيد ميلاده 61 وهذه فرصة لنقف على مواقف جلالة الملك المشرفة محليا وعربيا وعالميا والانجازات التي تحققت في عهده واستعراض المجالي مراحل من تاريخ الأردن في عهد جلالة الملك عبدالله والتي تميزت بالاصلاحات السياسية والاقتصادية وتواصل جلالة الملك مع المجتمع الاردني في كل المحافظات فهو قريب من كل المواطنين.

الدكتور حسن مبيضين رئيس قسم الدراسات في المنتدى العالمي للوسطية قال إنها مناسبة عزيزة وغالية أن نحتفل بميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه الذي من أنجازاته رسالة عمان التي تحمل فكر الاعتدال والوسطية وسماحة الإسلام الذي نتبناه في الأردن واطلقناه إلى كل بقاع العالم لانه يحمي المجتمعات من الغلو وتيارات الفكر المتطرف.

ودعا مبيضين إلى الوقوف مع القيادة الهاشمية ونصرتها ودعمها من خلال العمل بإخلاص وانتماء لبناء الأردن القوي الذي ندخل به المئوية الثانية مع قيادتنا بكل عزم واصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وقدم الشاعر ليث نهار العويمر عددا من القضائد الوطنية والتي تغنت بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه والانجازات التي تحققت في عهده الميمون وقد لاقت هذه القصائد الإعجاب والتفاعل من الحضور.

وحضر الاحتفال الرائد عمر الخرابشة مندوباً عن مدير شرطة جنوب عمان العميد سفيان الربابعة، مدير مديرية العمل عادل الحمايدة ، ومدير منطقة خريبة السوق وجاوا المهندس شاهر العبادي ،والدكتور عاطف الرويضان واللواء الدكتور مخلد أبو زيد، وجمع غفير من وجهاء منطقة الجويدة خريبة السوق والأمن المجتمعي .