2024-04-19 - الجمعة
00:00:00

محافظات

جمعية الاخاء الأردنية العراقية تزور محافظة الكرك

{clean_title}
صوت عمان :  

بمناسبة عيد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ومن مبدأ عمل المجتمع المدني بالتعاون مع اجهزة الدولة والقطاع الخاص باعتبارها احد ركائز البناء الجديدة لتحقيق اهداف التنمية الشاملة المستدامة.

قامت جمعية الاخاء الاردنية العراقية بعد المخاطبات الرسمية مع محافظة الكرك ووزارة التنمية فيها بزيارة الى مدينة الكرك، تم خلالها ما يلي:

اولا : اللقاء مع عطوفة محافظ مدينة الكرك السيد محمد الفايز وتم الحديث عن نشاطات الجمعية واهدافها وغاياتها وتأسيسها وسبب الزيارة، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد سيد البلاد حفظه الله، ولتعزيز العلاقات ولتمكين المرأة من خلال تقديم الدعم والمساعدات والهدايا للعوائل المتعففة، لخدمة المجتمع المدني والانساني، وتوقيع مذكرة تفاهم مع جمعية قدرات شبابية ممثلة بالسادة محمد المعايطة وثابت الرماضين وحسن الرهايفة وحضر هذا اللقاء مدير تنمية الكرك ونائب المحافظ، واعضاء المحافظة.

ثانيا: تمت زيارة المدن الصناعية في مدينة الكرك واللقاء مع مديرها عطوفة السيد عبدالحليم القرالة حيث قام بدوره بتقديم موجز ومطبوعات عن نوع الاستثمارات والتسهيلات القائمة والممكنة داخل المدينة والمزايا الخاصة بالمستثمرين وبدورها ابدت السيدة رئيسة الجمعية اهتمامها بالاستثمار في هذه المدينة من خلال إقامة مصنع للالبسة، وتشغيل الايدي العاملة من ابناء المحافظة، وقدمت د. شنكول شكرها للمدير العام بعد القيام بجولة في المدينة وزيارة المصانع الموجودة فيها.

وفي الاخير تم اصطحاب السيدة رئيسة الجمعية الى الغداء في مطعم بانوراما الكرك، وتوزيع المساعدات المادية والهدايا والكسوة الشتوية الى العائلات في بيوتهم، وفق قائمة باسمائهم وهواتفهم وقدمت الدكتورة شنكول شكرها وتمنياتها للمحافظة وابنائها بمزيد من التقدم والازدهار.