2024-04-26 - الجمعة
00:00:00

محليات

طقس مشمس اليوم ومنخفض جوي مصحوب بكتلة باردة يؤثر على الأردن غداً

{clean_title}
صوت عمان :  

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، اليوم الجمعة، وتكون الأجواء مشمسة ولطيفة ومناسبة للرحلات في مختلف مناطق الأردن.

وتكون درجات الحرارة، نهار اليوم أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة ومشمسة في مختلف المناطق، ودافئة في المناطق المنخفضة، مع ظهور بعض السحب المتفرقة في شمال المملكة، بحسب "طقس العرب"

وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تتحول عصرا إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

في ساعات الليل، تكون الأجواء باردة نسبياً إلى باردة بوجه عام، مع ظهور بعض السحب المرتفعة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة بشكل عام، وجنوبية غربية معتدلة السرعة في جنوب المملكة.

وتتأثر المملكة يوم غد السبت، بشكل تدريجيي، بمنخفض جوي، وتكون الفرصة مهيأة لهطول الأمطار المتفرقة، وتنخفض درجات الحرارة نهارا لتصبح قريبة من معدلاتها العامة إلى أقل بقليل.

وتكون الأجواء باردة نسبياً في مختلف المناطق، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله، خاصة في الشمال والوسط اعتبارا من ساعات ما بعد الظهيرة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط في جنوب وشرق المملكة وتكون مثيرة للأتربة والغبار.

ليلاً، تكون الأجواء باردة وغائمة بوجه عام، في أغلب المناطق، ويحتمل هطول زخات من الأمطار في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.