2024-04-19 - الجمعة
00:00:00

محليات

شاب مارس الجنس مع فتاة في مركبة مغطاة بشادر وسط الشارع العام..وهذا ما جرى (فيديو)

{clean_title}
صوت عمان :  

بسبب الفعل المنافي للأخلاق العامة في الشارع العام، قررت محكمة التمييز، المصادقة على قرار محكمة الجنايات الكبرى، بالحكم على شاب مارس الجنس مع فتاة في مركبة مغطاة بشادر وسط الشارع العام، بالأشغال المؤقته ثلاث سنوات.

وقال الصحفي غازي المرايات في مقطع فيديو، إن محكمة التمييز صادقت أيضاً، على حكم المحكمة بسجن صديق الشاب مالك المركبة،و الذي قام بتغطيتها بالشادر بعد اصطفافها، بالأشغال المؤقتة سنتين وذلك بجناية التدخل بهتك العرض، كونه على علم بالأمر وترتيب تلك الأمور.

وبحسب التفاصيل التي رواها المرايات، تم الاشتباه بالمركبة، من قبل طاقم إحدى دوريات النجدة العاملة ضمن الاختصاص، وبعد التوجه والقرب من السيارة ورفع الشادر، تم ضبط الشاب والفتاة وهما يمارسان الجنس مع بعضهما البعض، ومن هناك تم اصطحابهما إلى المركز الأمني.

وأشار أن الوقائع كشفت بأن هذا الشاب على علاقة غرامية مع تلك الفتاة، حيث قرر اصطحابها من خلال مركبة صديق له، ويكون صديقه السائق ليتوجه بالمركبة إلى احدى المناطق، وهناك يركن السيارة في أحد الشوارع.

وأضاف: "بعد ذلك طلب عشيق الفتاة من صديقه النزول من السيارة، وأن يغطيها بشادر ويغيب عن المنطقة مدة زمنية، وهو الأمر الذي طبقه صديقه.