2024-04-19 - الجمعة
00:00:00

محليات

الأربعاء..ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء باردة في أغلب المناطق

{clean_title}
صوت عمان :  

تتأثر الأردن تدريجياً يومي الأربعاء والخميس بكُتلة هوائية ذات درجات حرارة حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وانتشار كميات كبيرة من السُحب المتوسطة والعالية في العديد من المناطق لكنها من النوع غير الممطر.

وبحسب "طقس العرب" يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،اليوم الأربعاء في أغلب مناطق المملكة، لتكون حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء باردة وضبابية صباحاً في أجزاء عِدة من السهول الشرقية وبعض المرتفعات الجبلية، وتكون خلال النهار مائلاً للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة في بقية المناطق، مع ظهور بشكل تدريجي في ساعات ما بعد العصر لكميات كبيرة من السُحب المتوسطة والعالية.

يوم الخميس، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتُصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة في أغلب المناطق، ودافئة في مناطق الأغوار والبحر الميت، إضافةً الى مدينة العقبة مع استمرار ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات متوسطة وعالية.

وتميل درجات الحرارة الليلية للارتفاع مقارنة مع الليالي السابقة، وتكون الأجواؤ باردة نسبياً في أغلب المناطق خاصة مع ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.